وولفرهامبتون بطلا لكأس الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

وولفرهامبتون بطلا لكأس الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي

محرر الصباح / 2019-07-20 17:10:33 / رياضة
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

توج فريق وولفرهاميتون ببطولة كأس الدوري الإنجليزي الودية، بعد الفوز على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح، على ملعب "هونجاو" بالصين.

 

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكما إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي فاز فيها الذئاب بنتيجة 3 -2.

 

كان فريق مانشستر سيتي نجح في حصد الثلاثية المحلية في الموسم الماضي ( الدوري - الكأس - كأس الرابطة الإنجليزية)، وذلك لأول مرة في تاريخ إنجلترا.

 

وشهدت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فوز نيوكاسل يونايتد على وست هام بهدف نظيف.


اضف تعليقك

لأعلى