الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019 | الصباح
مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7    

الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019

الجزائر والسنغال

الجزائر والسنغال

انتهت أحداث  الشوط الأول بين منتخب الجزائر ومنتخب السنغال في المباراة المقامة بينهما الآن على ستاد القاهرة الدولي في نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 بتقدم الجزائر بهدف أحرزه بغداد بونجاح في الدقيقة 2 بمرمى السنغال .

جاء الهدف من خطأ فادح من لاعبي وسط المنتخب السنغالي استغله بغداد بونجاح وتمكن من استخلاص الكرة ثم توغل إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع ساليف ساني ثم سكنت الشباك بشكل ساقط خلف الحارس المتقدم من مرماه أميجو ألفريد جوميس.

ويأمل منتخب الجزائر تحت قيادة جمال بلماضي في الفوز بالبطولة الثانية في تاريخه، بعدما نجح في الوصول للدور النهائي بعد مشوار طويل من المباريات الصعبة، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات والفوز بثاني لقب له في تاريخ البطولة. 

على الجانب الآخر يأمل منتخب السنغال تحت قيادة أليو سيسيه في الفوز بالبطولة الأولى في تاريخ منتخب السنغال، والابتعاد عن تكرار سيناريو 2002، حيث وصل أسود التيرانجا إلى الدور النهائي من بطولة أمم أفريقيا عام 2002، وفشل في حصد البطولة. 


اضف تعليقك

لأعلى