"ما بين الحفره والميه".. اللاعيبة تعافر من أجل اللقب.. والقمة في ورطه بسبب الملعب | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

"ما بين الحفره والميه".. اللاعيبة تعافر من أجل اللقب.. والقمة في ورطه بسبب الملعب

مباراة القمة

مباراة القمة

ما زال ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية يمثل عائقًا كبيرًا حول خروج قمة الكرة المصرية اليوم، وذلك بسبب انهمار الأمطار على الملعب، الأمر الذي يفرض علي الفريقين التراجع من حيث الأداء وعدم تمكن اللاعين وثباتهم علي أرضية الملعب.

ولم يستطع أي من الفريقين حتي الأن الثبات والتألق داخل الملعب، ويرجع ذلك لسوء الأحوال الجوية وانهمار الأمطار على الملعب، والتي  جعلته علي هيئة برك متفرقة.
 
تلعب المباراة الأن على استاد برج العرب الذي شهد أمطار غزيرة اليوم وبعد تداول عدة أخبار عن تأجيل مباراة الاهلي والزمالك بسبب السيول التي تشهدها مدينة الإسكندرية.

ويسعى فريق الزمالك للابتعاد بقمة جدول الترتيب بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم لتوسيع الفارق لخمس نقاط بينما يسعى الأهلي ليتصدر جدول الترتيب بالفوز على الزمالك اليوم للاحتفاظ بلقب الدوري داخل القلعة الحمراء.

يذكر أن درجة الحرارة اليوم انخفضت بشكل ملحوظ عن الأيام السابقة، الأمر الذي اضطر معسكري الأهلي والزمالك للعودة لارتداء الملابس الثقيلة قبل المواجهة المرتقبة خشية تعرض أيٌّ من عناصر الفريقين لنزلة برد.

وتسببت الأحوال الجوية في حدوث حالة من الارتباك الشديد على اتحاد الكرة بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، حيث حولت الأمطار الغزيرة التي سقطت خلال الساعات الماضية الملعب إلى "حمام سباحة"، وذلك قبل ساعات من انعقاد مباراة القمة رقم 117.


اضف تعليقك

لأعلى