البيت الأبيض: الرئيسان السيسي وترامب يجتمعان في 9 أبريل ويناقشان تقوية الشراكة الاستراتيجية | الصباح
تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7     حريق داخل شقة بالزيتون والسيطرة عليه بـ3 سيارات إطفاء     elsaba7     التأخيرات المتوقعة اليوم لقطارات السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار غزيرة فى سيناء و العظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     المستشار تركي آل الشيخ: لولا دعم الأمير محمد بن سلمان ما حققنا 1% من نجاحات مهرجان الرياض     elsaba7     إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7    

البيت الأبيض: الرئيسان السيسي وترامب يجتمعان في 9 أبريل ويناقشان تقوية الشراكة الاستراتيجية

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في 9 أبريل المقبل، وأن الرئيسين سيناقشان عدة قضايا، بينها تقوية الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة.

وقال البيت الأبيض، في بيان نشره موقعه الرسمي اليوم الجمعة: "سيستقبل الرئيس دونالد ترامب الرئيس عبد الفتاح السيسي في 9 أبريل المقبل، وسيناقش الرئيسان تقوية الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومصر، والبناء على تعاون البلدين العسكري والاقتصادي وفي مكافحة الإرهاب".

وأضاف البيان أن الرئيسين سيناقشان أيضا "التطورات والأولويات المشتركة في المنطقة، بما فيها تحسين التكامل الاقتصادي الإقليمي وحل النزاعات الجارية، ودور مصر الطويل كحجر أساس للاستقرار الإقليمي".

وكان السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أعلن في وقت سابق اليوم أن الرئيس السيسي سيقوم بزيارة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل القادم، تلبية لدعوة من ترامب.

وأكد السفير بسام راضي أن الزيارة تأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمع بين الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، فضلا عن مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية وتطوراتها.


اضف تعليقك

لأعلى