هيونداي تعلن عن فئة N الرياضية من سيارتها "توسان" | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

هيونداي تعلن عن فئة N الرياضية من سيارتها "توسان"

محرر الصباح / 2019-03-24 23:01:50 / سيارات
هيونداي "توسان"

هيونداي "توسان"

كشفت هيونداي مؤخرا عن فئة N الجديدة من سيارتها توسان، حيث تعتبر هذه الفئة نسخة أكثر رياضية من توسان العادية، وستقدمها هيونداي بمحرك يعتبر هو الأقوى بين باقي فئات المحركات المتاحة حاليا مع توسان.

وستختلف تجهيزات وكماليات هذه الفئة من كل سوق عالمي للسيارات إلى أخر، كذلك ستختلف فئات المحركات التي ستقدمه الشركة مع هذه الفئة، حيث ستكون هذه الفئات لثلاثة محركات فقط، أولهم (وهو الأقوى بين باقي محركات توسان) لمحرك بنظام هجين بسيط 48 فولت، هو بسعة 2000 سي سي وبقوة 182 حصان، حيث سيعمل المحرك الكهربائي الصغير على تشغيل أنظمة السيارة والبدء في تشغيل السيارة عند إدارتها فقط.

أما الفئة الثانية فهي لمحرك 1600 سي سي بقوة 174 حصان، بينما الفئة الثالثة ستكون أيضا لمحرك بنظام هجين بسيط 48 فولت، لكن هذه المرة مع محرك ديزل 1600 سي سي.

وذكرت هيونداي أنها ستطرح هذه السيارة بتسعة ألوان مختلفة، كما أكدت على طرحها لهذه الفئة الرياضية من توسان في أوروبا واسواق عالمية أخرى خلال شهر مايو القادم.

هيونداي
هيونداي


اضف تعليقك

لأعلى