هيونداي تعلن عن فئة N الرياضية من سيارتها "توسان" | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

هيونداي تعلن عن فئة N الرياضية من سيارتها "توسان"

محرر الصباح / 2019-03-24 23:01:50 / سيارات
هيونداي "توسان"

هيونداي "توسان"

كشفت هيونداي مؤخرا عن فئة N الجديدة من سيارتها توسان، حيث تعتبر هذه الفئة نسخة أكثر رياضية من توسان العادية، وستقدمها هيونداي بمحرك يعتبر هو الأقوى بين باقي فئات المحركات المتاحة حاليا مع توسان.

وستختلف تجهيزات وكماليات هذه الفئة من كل سوق عالمي للسيارات إلى أخر، كذلك ستختلف فئات المحركات التي ستقدمه الشركة مع هذه الفئة، حيث ستكون هذه الفئات لثلاثة محركات فقط، أولهم (وهو الأقوى بين باقي محركات توسان) لمحرك بنظام هجين بسيط 48 فولت، هو بسعة 2000 سي سي وبقوة 182 حصان، حيث سيعمل المحرك الكهربائي الصغير على تشغيل أنظمة السيارة والبدء في تشغيل السيارة عند إدارتها فقط.

أما الفئة الثانية فهي لمحرك 1600 سي سي بقوة 174 حصان، بينما الفئة الثالثة ستكون أيضا لمحرك بنظام هجين بسيط 48 فولت، لكن هذه المرة مع محرك ديزل 1600 سي سي.

وذكرت هيونداي أنها ستطرح هذه السيارة بتسعة ألوان مختلفة، كما أكدت على طرحها لهذه الفئة الرياضية من توسان في أوروبا واسواق عالمية أخرى خلال شهر مايو القادم.

هيونداي
هيونداي


اضف تعليقك

لأعلى