وداع حار بين الرئيس السيسي وأبناء أسوان تاركًا في أيديهم وعود التنمية | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

وداع حار بين الرئيس السيسي وأبناء أسوان تاركًا في أيديهم وعود التنمية

السيسي بجولة بمعبد فيله

السيسي بجولة بمعبد فيله

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي، يوضح فيه شدة حرص الرئيس على مصافحة وتوديع أبناء المحافظة السمراء التي تلونت بلون تراب مصر توديعا حارا قبل عودته للقاهرة.

واليوم صباحا قام الرئيس السيسي بجولة في معبد فيله بأسوان ومعه العديد من الشباب العربي والإفريقي الذين شاركوه بحضور الملتقي العربي الأفريقي الأول سابقا.

 

وأضاف السفير بسام راضي أن القاره الأفريقية تلقى علي عاتق الرئيس السيسي بحلم نقل التجربة المصرية الى أراضيها .

 

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في تصريحات للتليفزيون المصري، أن الشباب هم الكتلة الحرجة التي تصبو إلى العمل والازدهار والمستقبل الواعد، لذلك ينوي الرئيس السيسي وضع الأولوية لهم والتفكير في كيفية بناء مستقبل مصر بأيديهم.

 

وأكمل "راضي" أن الملتقى العربي الأفريقي يعد النسخة الثالثة من مؤتمرات الشباب ووضح أهمية هذه المؤتمرات التي بدأت في مصر قبل ثلاثة أعوام علي مستوى المحافظات ثم على المستوي العالمي في منتدي الشباب العالمي ثم بالأمس علي المستوي العربي والأفريقي والتي أضافت ومازالت تضيف إلى مصر . 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى