«التوكيلات العالمية» وكيلًا حصريًا لسيارات إنفينيتى فى المملكة | الصباح

«التوكيلات العالمية» وكيلًا حصريًا لسيارات إنفينيتى فى المملكة

محرر الصباح / 2019-03-16 22:05:43 / سيارات
انفنتي Infiniti

انفنتي Infiniti

أعلنت شركة «إنفينيتى» العالمية الشهيرة المصنّعة للسيارات الفاخرة، عن اختيار شركة «التوكيلات العالمية للسيارات» وكيلًا حصريًا لها فى المملكة العربية السعودية ولتتولى إدارة مراكز «إنفينيتى» الثلاثة فى الرياض وجدة والخُبر.

وستشارك الشركتان فى معرض «إكسس الدولى الثانى عشر للسيارات الفاخرة» الذى سيقام خلال الفترة ما بين 14 و17 مارس فى مدينة جدة، وستعرضان مجموعة أحدث طرازات سيارات «إنفينيتى» وهى QX80 وQX70 وQX60 وQX50 وQ50. 

من جهته، قال ماركوس ليث المدير التنفيذى لشركة «إنفينيتى الشرق الأوسط»: «تملك «إنفينيتى» حضورًا فى المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 20 عامًا، وتُعد المملكة من بين أهم الأسواق بالنسبة لها على المستويين الإقليمى والعالمى، لذا يسُرنى الوصول إلى هذه الشراكة الجديدة مع شركة «التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة» التى تحظى باحترام وتقدير واسعين، وتتشارك معنا الشغف بالسيارات الفاخرة، وفى تقديم الخدمات المتميزة للعملاء وتجارب قيادة استثنائية فى المملكة».

وقال كاليانا سيفاجنانام، رئيس شركة «نيسان» الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمى لشركة «نيسان» أفريقيا والشرق الأوسط والهند:  «نفخر بدعم شراكة «إنفينيتى» مع شركة «التوكيلات العالمية للسيارات»، والتى ستنطلق «إنفينيتى» من خلالها فى رحلة جديدة لتقديم مجموعة سياراتها إلى العملاء فى أسواق المملكة العربية السعودية، حيث نتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى ظل إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة فى أسواق المنطقة مؤخرًا». 

وتلتزم إنفينيتى الشرق الأوسط والتوكيلات العالمية للسيارات بشراكة فى المملكة يُتوقع لها أن تشهد توسع شركة «إنفينيتى» وتضمن التميّز فى تقديم عروض جذّابة.


اضف تعليقك

لأعلى