محافظ السويس: مؤتمر المشروعات الصغيرة يهدف لدعم ثقافة العمل الحر | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

محافظ السويس: مؤتمر المشروعات الصغيرة يهدف لدعم ثقافة العمل الحر

أمنية خيري / 2019-01-20 10:46:00 / محافظات
وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس

وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس

وصل الدكتور " اشرف صبحى " وزير الشباب والرياضية إلى اكاديمية النصر للبترول بمحافظة السويس .

،لحضور مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل بحضور الدكتورة " نيفين جامع " المدير التنفيذي لجهاز تنمية الشباب.

 

ويتضمن المؤتمر افتتاح معرض المشروعات الصغيرة تسليم شيكات لرواد الاعمال وشهادات تقدير اجتياز دورات تدريبية للراغبين في اقامة مشروعات صغيرة .

ومن جانبه أكد اللواء " عبد المجيد صقر"  محافظ السويس، أن المؤتمر يهدف إلى دعم ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال لدى الشباب، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية بمحافظة السويس مع عرض آليات تمويل تلك الفرص بالاستشهاد بتجارب واقعية ناجحة من شباب السويس.

وأشار المحافظ إلى أن المحاور الأساسية للمؤتمر تتمثل في ريادة الأعمال وفرص الاستثمار في المشروعات الصغيرة، دور المشروعات الصغيرة في التمكين الاقتصادي للمرأة، والفرص الاستثمارية المتاحة في محافظة السويس، وآليات التمويل والدعم المالي وغير المالي للشباب في المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى