فيديو | خالد يوسف يكشف مفاجأت مدوية عن أزمة فيلم "كارما"
18 ورشة علمية خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" لتنشيط القطاع الزراعى     elsaba7     لدعم مبادرة "مراكب النجاة".. انطلاق دوري "حياة" لطلاب المدارس 2020 (صور)     elsaba7     خبير زراعى: غياب المساندة التصديرية يعرقل منافسة المنتجات المصرية بأسواق العالم (فيديو)     elsaba7     المحكمة الاقتصادية: تأجيل دعوى تعويض «الطيار الموقوف» بسبب محمد رمضان     elsaba7     قاسم عبدالكريم يشارك في حملة تطوير الصحافة العربية     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل دعم قطر للجامعات الامريكية بالميليارات لتبيض وجهها     elsaba7     طرح ألبوم سهران لعمرو دياب على تطبيق أنغامي     elsaba7     ٤ ساعات الجيزة بدون مياه.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     النقض تنظر في طعن متهمي قضية "أحداث الذكرى الثالثة للثورة"     elsaba7     لهذا السبب تخلف محمود الخطيب عن السفر مع إدارة الأهلي للأمارات     elsaba7     وزيرة الصحة تخلد ذكرى طاقم العمل المشاركين فى الحجر الصحي     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمنظومة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة     elsaba7    

خالد يوسف يكشف مفاجأت مدوية عن أزمة فيلم "كارما"


 

قال المخرج خالد يوسف، إنه لا توجد جهة في مصر يُسمح لها بوقف عرض فيلم "كارما" أو الأفلام بشكل عام سوي هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، قائلاً: "أنا نائب في البرلمان وعارف القانون ومفيش جهة يسمح لها برؤية الفيلم قبل عرضه أو منعه سوي الرقابة".

وأضاف يوسف خلال لقائه ببرنامج "مساء دريم" المُذاع عبر فضائية "دريم"، أنه رفض عرض فيلم "كارما" على الجهات السيادية قبل عرضه سوي رئاسة الجمهورية، قائلاً: "ذهبت إلى رئاسة الجمهورية وأبلغتهم أن الرقابة شاهدت الفيلم ووافقت عليه لكنها منتظره موافقة الجهات السيادية، وبالفعل وافقت الرئاسة بل واعطوني طائرة لاكمال بعض المشاهد بها".

وأشار إلى أن الرقابة يُطلب منها بشكل رسمي بعرض أفلامه على الجهات السيادية قبل عرضها، مؤكدًا على أن هذا يحدث معه منذ عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك.

ولفت إلى أن الرقابة لم تحذف مشهد واحد أو جملة واحدة من فيلم "كارما"، قائلاً: "الرقابة سلمتني الموافقة الشفاهية على الفيلم منذ شهر مارس الماضي دون التراخيص؛ بسبب موافقة الجهات السيادية أولاً، وبعد الموافقة السيادية فوجئت للمرة الثانية قبل عرض الفيلم الخاص، أن رئيس الرقابة بيبلغني بوقف الفيلم دون الإفصاح عن سبب المنع، وقالي هسحب الترخيص عشان مخالف للشروط".

ونوه يوسف على أنه قرر باللجوء للأجهزة السيادية قبل القضاء، مؤكدًا أنه الأجهزة السيادية حققت في مشكلة الفيلم لما يقرب من 18 ساعة، وفي نهاية المطاف أصدرت بعرض الفيلم دون حذف أي مشهد منه.

 وتابع قائلاً: "المسئول اللي أصدر قرار المنع رأي التريلر فقط، وأن في مسلم ومسيحي وبنتكلم عن الدولة خاف وقال امنع الفيلم".

 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى