فيديو | بالفيديو.. داعية يرد على "متزوجة" وقعت في حب زميلها بالعمل
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

بالفيديو.. داعية يرد على "متزوجة" وقعت في حب زميلها بالعمل

الصباح / 2018-06-10 12:56:18 / فيديو

 

قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى ومدير إدارة التدريب بدار الإفتاء المصرية، ردًا على متصلة متزوجة أحبت زميلها في العمل وتريد الطلاق، إنّها يجب أن تفصل نفسها عن زميلها لمدة لا تقل عن شهر.

وأضاف الورداني خلال لقائه ببرنامج "من القلب للقلب" عبر فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أنه في بعض الأحيان يلتبس على الأشخاص التعود والإدمان بسبب العشرة، لافتًا إلى أن الإدمان لا يصنع حياة.

وأكد أمين الفتوى، على أن إحساس الإعجاب تجاه زميلها في العمل ناتج عن وجود مشكلات بزواجها، مطالبًا إياها بضرورة محاولة إصلاح العلاقة بينها وبين زوجها، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم وجود حل لمشكلتها الأسرية لابد وأن تنهي علاقتها الزوجية بشكل محترم بعد مدة لا تقل عن ستة أشهر بعد التأكد من مشاعرها تجاه زميلها وتقييمه.

اضف تعليقك

لأعلى