فيديو | بالفيديو.. المقاولين العرب: وحدات العاصمة الجديدة ليست للأغنياء فقط
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بالفيديو.. المقاولين العرب: وحدات العاصمة الجديدة ليست للأغنياء فقط

الصباح / 2018-06-23 11:15:03 / فيديو

 

قال المهندس مدحت منير، مساعد رئيس قطاع القاهرة بشركة المقاولون العرب، إن الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذها على أعلي مستوي من حيث المكونات والتشطيبات، لافتًا إلى أن هناك عقارات سكنية متاحة للمواطن العادي وليست للأغنياء فقط كما أشيع.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" عبر فضائية "صدي البلد" في جولة من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، أن الدور الواحد داخل الوحدات السكنية يحتوي على 4 شقق مقسمة إلى نوعين إحداها 160 متر والأخري 180 متر، قائلاً: "نعتمد بشكل كبير جدا على الخامات المصرية محلية الصنع سواء في واجهات المباني أو السلالم ومداخل الوحدات السكنية، لأنها متوفرة في السوق بأسعار رخيصة".

وأشار إلى أن الاستشاريين يقومون بوضع الخطط ومن ثم ننفذ بناء عليها تحت إشراف زارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، منوهًا إلى أن هناك ما يقرب من 16 ألف متر مخصصة للحدائق فقط حفاظًا على المنظر العام.

  

 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى