فيديو | بالفيديو.. المقاولين العرب: وحدات العاصمة الجديدة ليست للأغنياء فقط
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بالفيديو.. المقاولين العرب: وحدات العاصمة الجديدة ليست للأغنياء فقط

الصباح / 2018-06-23 11:15:03 / فيديو

 

قال المهندس مدحت منير، مساعد رئيس قطاع القاهرة بشركة المقاولون العرب، إن الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذها على أعلي مستوي من حيث المكونات والتشطيبات، لافتًا إلى أن هناك عقارات سكنية متاحة للمواطن العادي وليست للأغنياء فقط كما أشيع.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" عبر فضائية "صدي البلد" في جولة من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، أن الدور الواحد داخل الوحدات السكنية يحتوي على 4 شقق مقسمة إلى نوعين إحداها 160 متر والأخري 180 متر، قائلاً: "نعتمد بشكل كبير جدا على الخامات المصرية محلية الصنع سواء في واجهات المباني أو السلالم ومداخل الوحدات السكنية، لأنها متوفرة في السوق بأسعار رخيصة".

وأشار إلى أن الاستشاريين يقومون بوضع الخطط ومن ثم ننفذ بناء عليها تحت إشراف زارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، منوهًا إلى أن هناك ما يقرب من 16 ألف متر مخصصة للحدائق فقط حفاظًا على المنظر العام.

  

 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى