فيديو | شاهد كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

شاهد كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة

الصباح / 2018-06-23 11:14:38 / فيديو

 

قال المهندس هاني عبد الرؤوف، مدير مشروع كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة، إن كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة تتسع لما يقرب من 10 ألاف مصلٍ، لافتًا إلى أن الكنيسة العلوية يتراوح عدد مصليها من 8 آلاف إلى 9 آلاف مصلٍ، والكنيسة الموجودة بالدور الأرضي تتسع من 1000 إلى 1500 مصلٍ.

 وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدي البلد" أثناء جولتها بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم تشييد الكنيسة على مساحة 15 فدانًا، وتم البناء على مساحة 10 آلاف متر مسطح، مؤكدًا على أن كنيسة ميلاد المسيح تعد واحدة من أكبر كنائس مصر.

وتابع قائلاً: "كنيسة ميلاد المسيح تقع بجوار فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم الانتهاء من 80% من الأعمال الخرسانية للكنيسة"، مضيفًا أن نظام العمل ينقسم إلى فترتين صباحي ومسائي لسرعة الانتهاء من أعمال بناء الكنيسة.

اضف تعليقك

لأعلى