فيديو | السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.

الصباح / 2018-06-10 12:31:08 / فيديو

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الفرح والسعادة أمر مطلوب ومن مستحبات  الإسلام، مشيرا إلى أن النبى كان بساما ضحاكا فى بيته، وأيضا كان ألطف وأرفق الناس وألينهم.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذع على فضائية ""dmc": النبى كان يعطى لكل مقام حقه، فكان يغضب فى وقته وأيضا كان يبكى، وكان هاشا باشا فى خارج بيته.
واستكمل الجندى: "بعض الناس لا تضع الأمور فى نصابها، فمثلا يمكن أن تجد رجلا يضحك فى جنازة، وآخر يبكى فى فرح، أو آخر يقرأ آيات عن الموت فى حفل زفاف، أو يقرأ أيات الزواج فى عزاء".

اضف تعليقك

لأعلى