فيديو | السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.
وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7    

السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.

الصباح / 2018-06-10 12:31:08 / فيديو

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الفرح والسعادة أمر مطلوب ومن مستحبات  الإسلام، مشيرا إلى أن النبى كان بساما ضحاكا فى بيته، وأيضا كان ألطف وأرفق الناس وألينهم.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذع على فضائية ""dmc": النبى كان يعطى لكل مقام حقه، فكان يغضب فى وقته وأيضا كان يبكى، وكان هاشا باشا فى خارج بيته.
واستكمل الجندى: "بعض الناس لا تضع الأمور فى نصابها، فمثلا يمكن أن تجد رجلا يضحك فى جنازة، وآخر يبكى فى فرح، أو آخر يقرأ آيات عن الموت فى حفل زفاف، أو يقرأ أيات الزواج فى عزاء".

اضف تعليقك

لأعلى