فيديو | السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

السعادة والفرح .. مستحبات الإسلام التي أهدرها المسلمون.

الصباح / 2018-06-10 12:31:08 / فيديو

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الفرح والسعادة أمر مطلوب ومن مستحبات  الإسلام، مشيرا إلى أن النبى كان بساما ضحاكا فى بيته، وأيضا كان ألطف وأرفق الناس وألينهم.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذع على فضائية ""dmc": النبى كان يعطى لكل مقام حقه، فكان يغضب فى وقته وأيضا كان يبكى، وكان هاشا باشا فى خارج بيته.
واستكمل الجندى: "بعض الناس لا تضع الأمور فى نصابها، فمثلا يمكن أن تجد رجلا يضحك فى جنازة، وآخر يبكى فى فرح، أو آخر يقرأ آيات عن الموت فى حفل زفاف، أو يقرأ أيات الزواج فى عزاء".

اضف تعليقك

لأعلى