فيديو | بالفيديو.. مشروب لا يمكن التخلي عنه في رمضان
"الإسكان": بدء تنفيذ الموقف الإقليمي على مساحة 62000م بمدينة 6 أكتوبر     elsaba7     الوزراء يهنئ الشعب بذكرى يوليو.. وينشر إنفوجرافا لإنجازات الثورة     elsaba7     نكشف تفاصيل تسليم شقق 118 متر ببدر .. لموظفين العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     "الإسكان": تشغيل أتوبيسين ضمن منظومة النقل الجماعي بمدينة قنا الجديدة     elsaba7     القوي العاملة تتابع إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص     elsaba7     تعرف على أماكن قطع المياه بالمحافظات     elsaba7     السفير الفرنسي : فرنسا تريد مساعدة مصر في انجاح مشروعاتها في مجال النقل     elsaba7     سحر نصر: تنسيق مع النقل في جذب الاستثمارات والمنح اللازمة لمشروعاته     elsaba7     وزيرا النقل والاستثمار والتعاون الدولي يتفقان مع سفير فرنسا على زيادة التعاون في مجال مترو الانفاق وترام الاسكندرية     elsaba7     الإمارات تهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الوزراء يستقبل بعثة البنك الدولي المعنية بتقييم أداء الأعمال في مصر     elsaba7     الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو ضربت مثلا على رغبة الشعب لبناء مرحلة جديدة من عمر الوطن     elsaba7    

بالفيديو.. مشروب لا يمكن التخلي عنه في رمضان

الصباح / 2018-06-10 12:31:35 / فيديو

قالت د. منى راداميس، استشاري التغذية، إن شرب المياه هو أهم مشروب نحرص على تناوله أثناء أيام الصيام، مشيرة إلى أن جسم الإنسان لا يستطع تحمل عدم تناول شرب المياه لأكثر من 3 أيام، على عكس الطعام الذي يمتد لمدة شهر.

وأضافت راداميس خلال لقائها مع برنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الأحد، أن مشروب الخروب غني بالكالسيوم والألياف والحديد، لافتة إلى ضرورة شرب العرقسوس للهضم وفتح الشهية، بالغضافة إلى أنه يعالج المشاكل الجلدية.

اضف تعليقك

لأعلى