فيديو | إعلامية: الدولة مش ملزمة تتحمل الناس اللي بتخلف كتير
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

إعلامية: الدولة مش ملزمة تتحمل الناس اللي بتخلف كتير

الصباح / 2018-06-13 13:59:57 / فيديو

 

قالت الإعلامية أسماء مصطفي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح بكل شفافية أسباب رفع الدعم، مضيفة أن الرئيس تميز بالشجاعة خلال إفطار الأسرة المصرية أمس الثلاثاء.

 

وسخرت خلال تقديمها لبرنامج "هذا الصباح" المذاع علي فضائية "إكسترا نيوز"، من منتقدي رفع الدعم عن المواطنين، قائلة: "أنت تخلف والدولة تدعم، الدولة غير ملزمة بتحمل تكلفة الناس اللي بتخلف أولاد كتير".

 

وأكدت على أن الدولة تتدعم سلع كثيرة منها أنبوبة البوتجاز ورغيف الخبز، لافتة إلى أن الدولة لا تستطيع رفع الدعم عن رغيف الخبر لأنه سيصبح مكلف جداً على المواطن حيث يقدر الدعم الشهري لأسرة المكونة من خمس أفراد إلى 450 جنيها.

 

اضف تعليقك

لأعلى