فيديو | إعلامية: الدولة مش ملزمة تتحمل الناس اللي بتخلف كتير
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

إعلامية: الدولة مش ملزمة تتحمل الناس اللي بتخلف كتير

الصباح / 2018-06-13 13:59:57 / فيديو

 

قالت الإعلامية أسماء مصطفي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح بكل شفافية أسباب رفع الدعم، مضيفة أن الرئيس تميز بالشجاعة خلال إفطار الأسرة المصرية أمس الثلاثاء.

 

وسخرت خلال تقديمها لبرنامج "هذا الصباح" المذاع علي فضائية "إكسترا نيوز"، من منتقدي رفع الدعم عن المواطنين، قائلة: "أنت تخلف والدولة تدعم، الدولة غير ملزمة بتحمل تكلفة الناس اللي بتخلف أولاد كتير".

 

وأكدت على أن الدولة تتدعم سلع كثيرة منها أنبوبة البوتجاز ورغيف الخبز، لافتة إلى أن الدولة لا تستطيع رفع الدعم عن رغيف الخبر لأنه سيصبح مكلف جداً على المواطن حيث يقدر الدعم الشهري لأسرة المكونة من خمس أفراد إلى 450 جنيها.

 

اضف تعليقك

لأعلى