فيديو | بالفيديو.. لحظة سقوط عصابة سرقة الوقود المدعم
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو.. لحظة سقوط عصابة سرقة الوقود المدعم

محرر الصباح / 2018-06-13 14:02:20 / فيديو

 

تثبت هيئة الرقابة الإدارية كل يوم نجاحها في ضبط الخارجين عن القانون ومحاربة الفساد من خلال الضربات المتتالية التى تنفذها، حيث ألقت القبض على تشكيل عصابي من المتاجرين بالمواد البترولية المدعمة، من مسئولي النقل بشركة الجمعية التعاونية للبترول "التعاون"؛ لقيامهم  بالتعاون مع أحد تجار القطاع الخاص بالإستيلاء على المواد البترولية المدعمة من الدولة بكمية تبلغ 200 ألف لتر من السولار شهريًا  تبلغ قيمته 840 ألف جنيه، مقابل حصولهم على مبالغ تزيد على الـ600 ألف جنيه شهريًا على سبيل الرشوة.

 

وعرضت فضائية "صدى البلد" فيديو يرصد لحظة سقوط العصابة في قبضة الرقابة الإدارية، حيث يظهر أحد السائقين لحظة دخوله لتحميل السولار، وأثناء خروجه بعد تحميله، ومتابعة سيارة أحد المتهمين للشاحنة لتأمينها، كما يظهر موظف هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، وإعطائه مستندات تفيد بتفريع الشحنة بتنكات هيئة النقل العام بالمخالفة للحقيقة وتسليم الرشوة.

 

اضف تعليقك

لأعلى