فيديو | عفاف شعيب: "الفنانين بيعملوا لبعض أسحار وأنا أكتر واحدة اتعملي أعمال"
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

عفاف شعيب: "الفنانين بيعملوا لبعض أسحار وأنا أكتر واحدة اتعملي أعمال"

الصباح / 2018-06-12 10:57:47 / فيديو

قالت الفنانة عفاف شعيب، إن كثير من الفنانين يقومون بعمل أسحار لبعضهم البعض من أجل إيقاف الحال وعدم ظهورهم في أية أعمال أخري.

وأضافت "شعيب" خلال استضافتها ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية دريم، أنها لا تفكر كثيرًا في هذا الأمر لأن الله هو خير حافظ.

وتابعت قائلة: "أنا اكتر واحدة اتسحرلي واتعملي اعمال، بس طول ما انت مع الله عمر ما هيحصلك حاجة".

   

اضف تعليقك

لأعلى