فيديو | شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة
الأعلي للجامعات يوافق على ..إنشاء كلية الحاسبات وعلوم البيانات     elsaba7     تعرفي على اتيكيت وأصول تناول الرنجة والفسيخ     elsaba7     غدا .. المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق اعماله فى القاهرة بحضور 5 وزراء     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الفريك بالجبنة البارميزان     elsaba7     محافظ كفرالشيخ: قوافل غذائية للقرى لمحاربة الغلاء تيسيرا على المواطنين     elsaba7     الحكومة توافق على تخصيص مساحات أراضى مملوكة للدولة بقنا لصالح وزارة التموين     elsaba7     رئيس الوزراء يكلف بسرعة الانتهاء من حصر ومراجعة الأصول غير المستغلة والاستفادة بها     elsaba7     تقرير| في ذكرى رحيل "عتريس".. أسرار في حياة الخجول الذي كتب نعيه بيده     elsaba7     رئيس الوزراء يوافق على إنشاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بالتعليم العالى     elsaba7     إيناس عز الدين تهدي جمهورها "أحلى من الحب" بمناسبة شم النسيم     elsaba7     مديرة حملة الأمراض الغير سارية: إعادة رسم الخريطة الطبية بعد حملة ١٠٠ مليون صحة     elsaba7     دراسة تكشف قدرة الألياف الغذائية فى الوقاية من السرطان     elsaba7    

شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة

محرر الصباح / 2019-02-08 21:38:36 / فيديو

قالت فداء شاتيلا، خبيرة التغذية إن الخضروات من العناصر الغذائية المهمة للغاية في حياة الطفل، الا أن معظم الأطفال لا يفضلون تناولها.
وأضافت شاتيلا، في حوارها ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أن الوجبات السريعة تمثل خطرا على صحة الأطفال، لافتةً إلى أن تناول التمر يحارب فقر الدم.
وأوضحت خبيرة التغذية أنه لابد من إطعام الأطفال الخضروات لما تحتويه من الفيتامينات والمعادن اللازمة له، لافتة إلى ان الكثير من الدراسات اثبتت أن تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض على المدى الطويل ويعزز جهاز مناعته.
وأكدت شاتيلا أن إضافة الألوان على الخضروات والطعام الصحي بشكل عام يزيد إقبال الطفل ورغبته لتناولها، لذا ننصح بإعداد السلطة بطريقة جميلة وملفتة لنظر الطفل وخلط جميع الألوان مع بعض.

اضف تعليقك

لأعلى