فيديو | شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة

محرر الصباح / 2019-02-08 21:38:36 / فيديو

قالت فداء شاتيلا، خبيرة التغذية إن الخضروات من العناصر الغذائية المهمة للغاية في حياة الطفل، الا أن معظم الأطفال لا يفضلون تناولها.
وأضافت شاتيلا، في حوارها ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أن الوجبات السريعة تمثل خطرا على صحة الأطفال، لافتةً إلى أن تناول التمر يحارب فقر الدم.
وأوضحت خبيرة التغذية أنه لابد من إطعام الأطفال الخضروات لما تحتويه من الفيتامينات والمعادن اللازمة له، لافتة إلى ان الكثير من الدراسات اثبتت أن تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض على المدى الطويل ويعزز جهاز مناعته.
وأكدت شاتيلا أن إضافة الألوان على الخضروات والطعام الصحي بشكل عام يزيد إقبال الطفل ورغبته لتناولها، لذا ننصح بإعداد السلطة بطريقة جميلة وملفتة لنظر الطفل وخلط جميع الألوان مع بعض.

اضف تعليقك

لأعلى