فيديو | شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة

محرر الصباح / 2019-02-08 21:38:36 / فيديو

قالت فداء شاتيلا، خبيرة التغذية إن الخضروات من العناصر الغذائية المهمة للغاية في حياة الطفل، الا أن معظم الأطفال لا يفضلون تناولها.
وأضافت شاتيلا، في حوارها ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أن الوجبات السريعة تمثل خطرا على صحة الأطفال، لافتةً إلى أن تناول التمر يحارب فقر الدم.
وأوضحت خبيرة التغذية أنه لابد من إطعام الأطفال الخضروات لما تحتويه من الفيتامينات والمعادن اللازمة له، لافتة إلى ان الكثير من الدراسات اثبتت أن تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض على المدى الطويل ويعزز جهاز مناعته.
وأكدت شاتيلا أن إضافة الألوان على الخضروات والطعام الصحي بشكل عام يزيد إقبال الطفل ورغبته لتناولها، لذا ننصح بإعداد السلطة بطريقة جميلة وملفتة لنظر الطفل وخلط جميع الألوان مع بعض.

اضف تعليقك

لأعلى