فيديو | شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة
أسامة كمال للجمهور "لو رايح بطولة الأمم ما يكونش معاك باور بانك ولا حيوانات اليفة"     elsaba7     في دقيقة.. تعرف على ملاعب أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر     elsaba7     "التموين" تكشف السبب الحقيقي لارتفاع أسعار الليمون وتزف بشرة سارة للمواطنين     elsaba7     توفيق عكاشة: "الديمقراطية ليست وجبة تُأكل كل يوم" (فيديو)     elsaba7     "التموين": التسعيرة الجبرية انهيار للمستوى الاجتماعي للمواطن (فيديو)     elsaba7     إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية بنسلفانيا الأمريكية     elsaba7     فريق ريال مدريد يُدرّب أطفال القدس في أكبر مخيم تدريبي خارج إسبانيا (فيديو)     elsaba7     ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة     elsaba7     عقد اجتماع للدول الموقعة على الاتفاق النووى مع إيران بفيينا     elsaba7     خبير: ترامب سيرد بعملية انتقامية على إسقاط الطائرة حالة ثبوت تورط إيران (فيديو)     elsaba7     رئيس "الأرصاد" يوجه نصائح إرشادية للجماهير المتوجهة لاستاد القاهرة.. غدا     elsaba7     باريس سان جيرمان يقترب من ضم جريزمان     elsaba7    

شاهد: خبيرة تغذية: تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض ويعزز جهاز المناعة

محرر الصباح / 2019-02-08 21:38:36 / فيديو

قالت فداء شاتيلا، خبيرة التغذية إن الخضروات من العناصر الغذائية المهمة للغاية في حياة الطفل، الا أن معظم الأطفال لا يفضلون تناولها.
وأضافت شاتيلا، في حوارها ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أن الوجبات السريعة تمثل خطرا على صحة الأطفال، لافتةً إلى أن تناول التمر يحارب فقر الدم.
وأوضحت خبيرة التغذية أنه لابد من إطعام الأطفال الخضروات لما تحتويه من الفيتامينات والمعادن اللازمة له، لافتة إلى ان الكثير من الدراسات اثبتت أن تناول الأطفال للخضروات يقهم من الأمراض على المدى الطويل ويعزز جهاز مناعته.
وأكدت شاتيلا أن إضافة الألوان على الخضروات والطعام الصحي بشكل عام يزيد إقبال الطفل ورغبته لتناولها، لذا ننصح بإعداد السلطة بطريقة جميلة وملفتة لنظر الطفل وخلط جميع الألوان مع بعض.

اضف تعليقك

لأعلى