فيديو | بالفيديو.. الطيب: القراَن لم يحرض أبدًا على قتل المسيحيين أو اليهود
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

بالفيديو.. الطيب: القراَن لم يحرض أبدًا على قتل المسيحيين أو اليهود

الصباح / 2018-06-11 15:37:39 / فيديو

نفي فضيلة الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وجود اَية واحدة في القراَن الكريم تحرض على قتل اليهود والنصاري، مؤكدًا أنه لا مكان في القراَن يدعو إلى هذه القسوة والوحشية.

وأضاف الطيب خلال احتفالية ليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن كل ما ورد في القراَن الكريم من اَيات تدعو إلى القتال فإنما وردت في شأن العدوان ووجوب التصدي لمعتدي ومقاتلته حتى لو كان هذا العدوان من بعض المسلمين.

وتابع شيخ الأزهر قائلاً: "كيف يدعو القراَن إلى الاعتداء على الغير وفي نفس الوقت يأمر بالبر والقسط مع كل من لا يقاتل المسلمين حتى ولو كان وثني، فكيف والمنصفين من اليهود انفسهم يقرون بالنعيم الذي عاشوه مع المسلمين في الاندلس وغيرها".

اضف تعليقك

لأعلى