فيديو | محرم يشن هجوم على صُناع مسلسل أيوب بعد مشهد قتل "الوحش"
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

محرم يشن هجوم على صُناع مسلسل أيوب بعد مشهد قتل "الوحش"

الصباح / 2018-06-11 12:57:57 / فيديو

 

انتقد الكاتب والسيناريست، مصطفى محرم، مشهد قتل "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب" المعروض خلال شهر رمضان، قائلًا: "الدراما التليفزيونية تعد عائلية، ولا يفضل نقل الشارع إلى التليفزيون".

وتابع محرم خلال المداخلة الهاتفية التى أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم" قائلاً: "خدوا من السينما أسوأ ما فيها ووضعوه في التليفزيون، والدراما التليفزيونية أسهل في تسللها إلى البيوت".

وشن هجوم على صناع المسلسل، قائلاً: "مشهد قتل الوحش فظيع ولم أري مثله إلا في السينما الفرنسية، وسببه أن الكُتاب ليست لديهم الدراية الكافية عن وظيفة الفن".

 

 

اضف تعليقك

لأعلى