فيديو | محرم يشن هجوم على صُناع مسلسل أيوب بعد مشهد قتل "الوحش"
وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7    

محرم يشن هجوم على صُناع مسلسل أيوب بعد مشهد قتل "الوحش"

الصباح / 2018-06-11 12:57:57 / فيديو

 

انتقد الكاتب والسيناريست، مصطفى محرم، مشهد قتل "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب" المعروض خلال شهر رمضان، قائلًا: "الدراما التليفزيونية تعد عائلية، ولا يفضل نقل الشارع إلى التليفزيون".

وتابع محرم خلال المداخلة الهاتفية التى أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم" قائلاً: "خدوا من السينما أسوأ ما فيها ووضعوه في التليفزيون، والدراما التليفزيونية أسهل في تسللها إلى البيوت".

وشن هجوم على صناع المسلسل، قائلاً: "مشهد قتل الوحش فظيع ولم أري مثله إلا في السينما الفرنسية، وسببه أن الكُتاب ليست لديهم الدراية الكافية عن وظيفة الفن".

 

 

اضف تعليقك

لأعلى