فيديو | بالفيديو.. مرتضي منصور يكافئ العاملين بالزمالك بسبب "رفع الحجز"
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

بالفيديو.. مرتضي منصور يكافئ العاملين بالزمالك بسبب "رفع الحجز"

الصباح / 2018-06-11 12:38:55 / فيديو

 

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن صرف مكافأة للعاملين والموظفين بالنادي بعد قرار رفع الحجز على أرصدة النادي.

 

وقررت محكمة الأمور المستعجلة برئاسة المستشار وائل أبو شادي، وسكرتارية أحمد سالم المنعقدة، رفع الحجز عن أموال نادي الزمالك، بعد قبول المحكمة الدعوى التى أقامها مرتضى منصور، لرفع الحجز على أموال النادي.

 

وقام مرتضى منصور بالذكر في دعواه، أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصاتها وأصدرت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الزمالك بناء على شكوى من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق

 

وأكد منصور  أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يجيز للمحامي العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات بعد.

 

اضف تعليقك

لأعلى