فيديو | الباز يستجوب مدير مستشفي 57357 عن إمتلاكه لثلاث سيارات BMW (فيديو)
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

الباز يستجوب مدير مستشفي 57357 عن إمتلاكه لثلاث سيارات BMW (فيديو)


قال الإعلامي محمد الباز، إن الاتهامات الموجهة لمستشفي 57357 للإدارة فقط وليس للمستشفى في حد ذاتها، مؤكدا على ان هناك عدة تساؤلات عن الجهات التي يتم فيها إنفاق أموال التبرعات التي تحصل عليها المستشفى.

وأضاف "الباز" خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع عبر شاشة المحور، أن إدارة المستشفى اتجهت لإنتاج مسلسل وصلت تكلفته لـ45 مليون جنيه، متسائلاً: هل من القانوني أن يتم استثمار أموال التبرعات؟، وهل من القانوني أن تحصل الإدارة على نسبة من هذه الاستثمارات؟.

وطلب "الباز" من الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357، أن يقوم بتقديم إقرار للذمة المالية الخاصة به قبل العمل في 57 وإقرار للذمة المالية بعد الإشراف على 57، قائلاً: "حدثت واقعة منذ 12 عام حينما ذهب أبوالنجا ليشتري سيارة بيجو بـ   8 ألاف جنيه لكنه لم يستطيع دفع المبلغ، واليوم يمتلك ثلاث سيارات BMW".

 

اضف تعليقك

لأعلى