فيديو | "خطير".. أضرار كارثية لمخدر "الايس" الجديد (فيديو)
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

"خطير".. أضرار كارثية لمخدر "الايس" الجديد (فيديو)

عادل نصار / 2018-07-08 22:11:07 / فيديو

كل يوم يأتي تسمع اسم غريب لمخدر جديد، ولكن هذه المرة ظهر مخدر جديد يطلق عليه «الايس»، والذي تمكنت وزار الداخلية في ضبط كميات كبيرة منه قادمة من إحدى الدول الأجنبية.

تلك المخدر رغم أنه جديد لكنه يعد من الأخطر على الإطلاق على صحة الأنسان نظر لما يسببه من كوارث حقيقية على من يتناوله.

من جانبه قال نبيل محي عميد كلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، في مداخلة هاتفيه لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، مساء اليوم الأحد، أن "الايس" مخدر جديد غير معروف في مصر، مستدركا أن هذه أول شحنة يتم ضبطها منه.

وعن أضرار المخدر، أضاف "محي" أن استخدام هذا النوع من المخدرات يدمر قدرة الإنسان على تحديد اتجاهاته وتعرضه لما يشبه فقدان الذاكرة وخلايا المخ التي تُفقد بسبب الإدمان لا يتم استرجاعها مرة أخرى.

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط 10 كيلو جرام من مخدر "الايس" قادمة من إحدى الدول الأجنبية.

 

 

 

اضف تعليقك

لأعلى