فيديو | محمد رمضان: خسرت نصف أصدقائي بسبب هذه الكلمة "وماعنديش طيارة" (فيديو)
رئيس نادي القاهرة هذه خطتي لتطوير النادي وأناشد محافظة القاهرة سرعة الانتهاء من الموافقة على توصيل الغاز الطبيعي ..     elsaba7     تعلم على يد «مارتن اسلن».. ودرس بمعهد «ماكس راينهاردت».. مراحل متعددة في مسيرة الراحل أحمد سخسوخ الفنية     elsaba7     محلل عسكري سعودي: الرد على مهاجمة منشآتنا النفطية سيكون قاسياً (فيديو)     elsaba7     عضو الكنيست العربي: أمل في النجاح لإسقاط نتنياهو وحكم اليمين المتطرف في الانتخابات     elsaba7     بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد مواجهة جينراسيون السنغالي     elsaba7     السيسى يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتى     elsaba7     الصحة: 15344 خط ساخن جديد لمشروع التأمين الصحى الشامل     elsaba7     سرقة ٢٠ ألف جنيه من أحد الأشخاص فى وضح النهار بالغربية     elsaba7     بأمر المحافظ.. تشميع 95 محل تجارى فى السويس     elsaba7     طائر يتسبب في وفاة " مسن" بجنوب سيدني     elsaba7     «جينا سلطان» تفتتح مهرجان «Egypt eye on fashion»     elsaba7     بعد وفاة طبيب أمريكي متخصص في الإجهاض.. العثور على جثة 2000 جنين في منزله     elsaba7    

محمد رمضان: خسرت نصف أصدقائي بسبب هذه الكلمة "وماعنديش طيارة" (فيديو)


قال الفنان محمد رمضان، إنه لا يمتلك طائرة خاصة كما أشيع، وأن السيارات هوايته المفضلة، قائلاً: "جمهوري يعلم أن محمد رمضان منهم، ووالدي لم يملك جنيه واحد في البنك ولكنه ربني على القناعة"..

 

وأوضح رمضان في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه خسر نصف أصدقائه بسبب كلمة "مستحيل"، قائلاً: "أبي وأمي زرعوا صفات كثيرة داخلي وهذا هو سبب نجاحي".

 

وأكد رمضان "في منزلي القديم في منطقة المنيب التي افتخر أني منها كنت أعلق صور السيارات علي الحائط وأقول لنفسي يوما ما سوف يصبح لدي تلك السيارات واستطعت تحقيق حلمي".

 

اضف تعليقك

لأعلى