فيديو | محمد رمضان: خسرت نصف أصدقائي بسبب هذه الكلمة "وماعنديش طيارة" (فيديو)
سعيد حساسين: القوات المسلحة تنفذ المشروعات في وقت قياسي (فيديو)         كمال عامر يكشف أهمية وجود المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب في مصر         اتفاق سرى.. مخطط إعادة الحضرى إلى المنتخب بعد صدمة الحراس         في ذكري ميلاده. قصة الخلاف بين "النمر الأسود" و "الزعيم"         حمدي بخيت يكشف أهمية إنشاء المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب         «الضبعية » و «الإفرنج ».. مناطق تعانى الإهمال بالإسماعيلية         بعد خراب مالطة.. الأهلى ينسف الحمام القديم.. و"الخطيب" يغسل يده من فاتورة الانتخابات         جمال عنايت يناشد المصريين بالتصويت لصلاح لفوزه بأحسن لاعب بأفريقيا         حديقة الحيوان تناشد المواطنين بإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي يبيع الاسد بأسيوط         رحل وبقى تراثه.. رمسيس عوض صاحب الحس الوطني في ذمة الله         أحدث تقاليع الموسم.. محمد صلاح يتصدر شوادر المولد النبوى         مستشفى الصحة النفسية.. قصص معاناة المرض النفسيين بشبين الكوم        

محمد رمضان: خسرت نصف أصدقائي بسبب هذه الكلمة "وماعنديش طيارة" (فيديو)


قال الفنان محمد رمضان، إنه لا يمتلك طائرة خاصة كما أشيع، وأن السيارات هوايته المفضلة، قائلاً: "جمهوري يعلم أن محمد رمضان منهم، ووالدي لم يملك جنيه واحد في البنك ولكنه ربني على القناعة"..

 

وأوضح رمضان في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه خسر نصف أصدقائه بسبب كلمة "مستحيل"، قائلاً: "أبي وأمي زرعوا صفات كثيرة داخلي وهذا هو سبب نجاحي".

 

وأكد رمضان "في منزلي القديم في منطقة المنيب التي افتخر أني منها كنت أعلق صور السيارات علي الحائط وأقول لنفسي يوما ما سوف يصبح لدي تلك السيارات واستطعت تحقيق حلمي".

 

اضف تعليقك

لأعلى