فيديو | محمود بدر يكشف تفاصيل بداية حركة "تمرد"
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

محمود بدر يكشف تفاصيل بداية حركة "تمرد"


 

كشف محمود بدر، عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد، عن بداية الحركة والأسس والضوابط التى تم وضعها مع زملاؤه، قائلاً: "تمت الحركة في البداية عن طريق النشر في الصحف على سبيل المجاملة بحكم عملي في الصحافة وإعداد البرامج، لكن بعد أيام بدأ نشر أخبار الحركة في الصفحات الأولى".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، قائلاً: "كنا مجموعة من الشباب في حركة كفاية وقولنا مفيش قيادة حقيقية، ودعوات مليونيات الناس زهقت منها، ولازم يكون في حاجة جديدة يكون فيها إبداع لإسقاط حكم المعزول محمد مرسين وزملائي بدأوا باسم كارت أحمر، ولكن في النهاية تم تسميتها بتمرد امتثالا لاسم جريدة سورية من قبل وليد المصري".

وأشار إلى أنه لطالما لا يوجد مجلس نواب حينها إذن فالسلطة للشعب، قائلاً: "الشعب فقط هو من يقرر مصيره، بما أن مفيش برلمان يعبر عن صوتنا ولا مشاكلنا، ومن هنا بدأت فكرة جمع التوقيعات".

 

اضف تعليقك

لأعلى