فيديو | "واتساب".. حرمان الملايين من التطبيق في 2020
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

"واتساب".. حرمان الملايين من التطبيق في 2020


 

أعلنت شركة "واتساب" لخدمة الرسائل عبر الهواتف الذكية، أنها ستقوم بتقليص خدمتها على أصحاب الهواتف الذكية الحديثة، وستمنعها عن أصحاب الهواتف ذات الأندرويد القديم، اعتبارًا من الأول من فبراير 2020.

واعتبر البعض أن هذه الخطوة عنصرية، حيث سيحرم ملايين المستخدمين ممن لا يزالون يمتلكون الأجهزة الذكية القديمة من التمتع بخدمات "واتساب"، ضمن قائمة تحديثات جديدة تعكف عليها الشركة حاليًا.

ووفق ما أعلنت الشركة عبر مدونتها، فإن واتساب لن يكون متاحا على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد ذات الإصدارات 2.3.7، وNokia S40، وآيفون الذي يعمل بنظام iOS 7"، وبحسب أرقام جوجل فإن 0.3 % من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي ستة ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.

اضف تعليقك

لأعلى