انطلاق صاروخ يحمل كبسولة إمداد إلى المحطة الفضائية الدولية | الصباح
فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7     عضو «تنسيقية الأحزاب»: اقترحنا إنشاء منتدى أورومتوسطي لحل مشكلات دول البحر المتوسط     elsaba7     «تنسيقية الأحزاب»: منتدى شباب العالم أصبح قبلة لصناع القرار العالمي.. فيديو     elsaba7     5 آلاف مصنع متعثر ينتظر الإنقاذ من «البنك المركزى»     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه حل القضية الفلسطينية     elsaba7     سباق الحكومة العراقية.. خبير يرصد أسباب الخلاف بين الكتل السياسية     elsaba7     هل يسمي حزب الله سعد الحريري لرئاسة الحكومة اللبنانية؟     elsaba7     يلا شوت | بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري العام     elsaba7     هبوط أرضى مفاجىء بشارع السلخانة بكفر الزيات     elsaba7     كورة ستار |مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر بتاريخ 15-12-2019 الدوري الانجليزي | يلاشوت     elsaba7     الرئيس: مصر لا تتآمر على من اختلف معها مهما حدث     elsaba7     السيسي: الأمن القومي في مصر متعلق بشكل مباشر بالأوضاع في ليبيا     elsaba7    

انطلاق صاروخ يحمل كبسولة إمداد إلى المحطة الفضائية الدولية

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
انطلاق صاروخ يحمل كبسولة إمداد إلى المحطة الفضائية الدولية

انطلاق صاروخ يحمل كبسولة إمداد إلى المحطة الفضائية الدولية

انطلق صاروخ بنته شركة تكنولوجيا استكشاف الفضاء ""سبيس إكس"" اليوم الجمعة، حاملا كبسولة تنقل غذاء وإمدادات ومعدات علمية إلى محطة الفضاء الدولية.

انطلق صاروخ بنته شركة تكنولوجيا استكشاف الفضاء "سبيس إكس" اليوم الجمعة، حاملا كبسولة تنقل غذاء وإمدادات ومعدات علمية إلى محطة الفضاء الدولية.

 

وغادر الصاروخ فالكون الساعة 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من منصة الإطلاق التي استأجرتها الشركة في كيب كنافيرال إلى الجنوب مباشرة من مركز كنيدي للفضاء التابع لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا" في فلوريدا.

 

وتحمل الكبسولة دراجون أكثر من 1043 كيلوجرام من المعدات العلمية وقطع الغيار والغذاء وإمدادات أخرى ومن المقرر وصولها إلى المحطة صباح غد السبت.

 

وكان المهندسون يقيمون مشكلة حدثت فى الكبسولة فى الوقت الذى كان مقررا فيه نشر لوحات أجنحتها الشمسية.


اضف تعليقك

لأعلى