مندوب إيران بالأمم المتحدة ينتقد بيان الكيان الصهيونى | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

مندوب إيران بالأمم المتحدة ينتقد بيان الكيان الصهيونى

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
مندوب إيران بالأمم المتحدة ينتقد بيان الكيان الصهيونى

مندوب إيران بالأمم المتحدة ينتقد بيان الكيان الصهيونى

وجه محمد خزاعي مندوب إيران لدى منظمة الأمم المتحدة انتقادات لاذعة لممثل الكيان الصهيوني بعد هجومه على النظام الإيراني، مؤكدا أن إيران نفذ صبرها تجاه الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين.

فهمي غالي وجه محمد خزاعي مندوب إيران لدى منظمة الأمم المتحدة انتقادات لاذعة لممثل الكيان الصهيوني بعد هجومه على النظام الإيراني، مؤكدا أن إيران نفذ صبرها تجاه الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين. وقال خزاعي - خلال مؤتمر الأمم المتحدة بشأن الملف السوري – إن إيران تدعم الحوار البناء وغير المنحاز ودعم العملية السلمية السياسية في سوريا، وتأمل أن تقضي خطة ""كوفي عنان"" المبعوث الدولي في سوريا إلى وقف العنف واستمرار العملية السياسية السلمية وحل الأزمة. وطالب بالانتظار حتى انتهاء عملية التحقيق وعدم توجيه الاتهامات العشوائية حتى لا تتفاقم الأزمة، مؤكدا أن الحوار السياسي هو الطريق الوحيد لحل أزمة الشعب السوري.


اضف تعليقك

لأعلى