250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا | الصباح
"العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7    

250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

اقترح الحزب الفلمنكي واليميني المتطرف فلامس بيلانغ في بلجيكا الثلاثاء منح مكافأة250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن أى امرأة ترتدى النقاب.

أحمد عبدالله اقترح الحزب الفلمنكي واليميني المتطرف فلامس بيلانغ في بلجيكا الثلاثاء منح مكافأة بـ 250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن أي امرأة ترتدي النقاب. وأوضح تقرير لقناة فرانس 24 ازدياد هذا الاقتراح لحدة التوترات بين المسلمين والمسيحيين المتطرفين في البلاد، بعد اندلاع أعمال عنف في بروكسل الأسبوع الماضي على خلفية اعتقال امرأة منتقبة، وتثير مسألة النقاب المحظور منذ عام في بلجيكا جدالاً واسعاً على الصعيد الوطني والأوروبي. وأكد فيليب ديفينتار القيادي في حزب فلامس بيلانغ الفلمنكي اليميني المتطرف لوكالة رويترز أن رجال الأمن يخشون تطبيق قانون حظر ارتداء النقاب بعد اندلاع اشتباكات الأسبوع الماضي في أحد أحياء بروكسل، وقال ديفينتار عن البرقع ""إنه سجن من قماش للنساء المضطرات للعيش تحته""، وعرف حزب ""فلامس بيلانغ"" في السابق بمثل هذه المواقف إذ دعا إلى الإبلاغ عن المهاجرين غير الشرعيين. وقال ديفينتار إن المكافأة وسيلة للضغط على السلطات حتى يطبق عناصر الشرطة قانون الحظر الذي دخل حيز التنفيذ العام الماضي. ويعاقب القانون في بلجيكا النساء اللواتي يرتدين البرقع في الأماكن العمومية بغرامة يمكن أن تصل إلى 150 يورو.


اضف تعليقك

لأعلى