250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا | الصباح
وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7    

250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن النساء المنتقبات في بلجيكا

اقترح الحزب الفلمنكي واليميني المتطرف فلامس بيلانغ في بلجيكا الثلاثاء منح مكافأة250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن أى امرأة ترتدى النقاب.

أحمد عبدالله اقترح الحزب الفلمنكي واليميني المتطرف فلامس بيلانغ في بلجيكا الثلاثاء منح مكافأة بـ 250 يورو لمن يبلغ الشرطة عن أي امرأة ترتدي النقاب. وأوضح تقرير لقناة فرانس 24 ازدياد هذا الاقتراح لحدة التوترات بين المسلمين والمسيحيين المتطرفين في البلاد، بعد اندلاع أعمال عنف في بروكسل الأسبوع الماضي على خلفية اعتقال امرأة منتقبة، وتثير مسألة النقاب المحظور منذ عام في بلجيكا جدالاً واسعاً على الصعيد الوطني والأوروبي. وأكد فيليب ديفينتار القيادي في حزب فلامس بيلانغ الفلمنكي اليميني المتطرف لوكالة رويترز أن رجال الأمن يخشون تطبيق قانون حظر ارتداء النقاب بعد اندلاع اشتباكات الأسبوع الماضي في أحد أحياء بروكسل، وقال ديفينتار عن البرقع ""إنه سجن من قماش للنساء المضطرات للعيش تحته""، وعرف حزب ""فلامس بيلانغ"" في السابق بمثل هذه المواقف إذ دعا إلى الإبلاغ عن المهاجرين غير الشرعيين. وقال ديفينتار إن المكافأة وسيلة للضغط على السلطات حتى يطبق عناصر الشرطة قانون الحظر الذي دخل حيز التنفيذ العام الماضي. ويعاقب القانون في بلجيكا النساء اللواتي يرتدين البرقع في الأماكن العمومية بغرامة يمكن أن تصل إلى 150 يورو.


اضف تعليقك

لأعلى