المصريين الأحرار" يحمل "المجلس العسكري" مسئولية أزمة الدستو | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

المصريين الأحرار" يحمل "المجلس العسكري" مسئولية أزمة الدستو

Writer / 2012-06-07 22:44:35 / الصباح Extra
المصريين الأحرار" يحمل "المجلس العسكري" مسئولية أزمة الدستو

المصريين الأحرار" يحمل "المجلس العسكري" مسئولية أزمة الدستو

حمل حزب المصريين الأحرار المجلس العسكري مسئولية عدم توافق القوى السياسية على كتابة الدستور، بسبب إصراره على البدء بالانتخابات بدلاً من الدستور، بالإضافة إلى ما شاب الإعلان الدستوري من غموض وعدم وضوح بخصوص تشكيل الجمعية التأسيسية وطريقة عملها.

آية الله حسنى حمل حزب المصريين الأحرار المجلس العسكري مسئولية عدم توافق القوى السياسية على كتابة الدستور، بسبب إصراره على البدء بالانتخابات بدلاً من الدستور، بالإضافة إلى ما شاب الإعلان الدستوري من غموض وعدم وضوح بخصوص تشكيل الجمعية التأسيسية وطريقة عملها. كما أكد الحزب في بيان أصدره اليوم، حرصه على بناء توافق وطني عام ورفضه إصرار جماعة الإخوان المسلمين على أن تكون اللجنة التأسيسية خاضعة لهيمنتهم. حمّل الحزب جماعة الإخوان المسلمين مسئولية وصول الحوار إلى هذا الطريق المسدود، مؤكداً استمرار التواصل في العمل من أجل أن يكون هناك دستور يحظى بتوافق وطني عام ويعبر عن تمثيل عادل ومتكافئ للمجتمع المصري، وذلك في ضوء فشل اجتماع الأحزاب مع جماعة الإخوان المسلمين بالأمس بمقر حزب الوفد لمناقشة أزمة التأسيسية، بسبب إصرار الإخوان المسلمين على رفض مبدأ عدم حصول أي تيار سياسي على الغلبة العددية التي تمكنه منفرداً من فرض إرادته.


اضف تعليقك

لأعلى