المالية تلغى عطلتها الأسبوعية لصرف مستحقات أسر الشهداء | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

المالية تلغى عطلتها الأسبوعية لصرف مستحقات أسر الشهداء

Writer / 2012-06-07 22:47:34 / الصباح Extra
المالية تلغى عطلتها الأسبوعية لصرف مستحقات أسر الشهداء

المالية تلغى عطلتها الأسبوعية لصرف مستحقات أسر الشهداء

قرر وزارة المالية استمرار العمل بالوزارة يومي الجمعة 8 يونيه والسبت 9 يونيه وطوال أيام الأسبوع، لسرعة صرف استكمال باقي مستحقات أسر الشهداء، فى ضوء ما قرره مجلس الشعب، من رفع قيمة تلك المستحقات من 30 الى 100 ألف جنيه، لكل أسرة تيسيرا على اسر شهداء الثورة.

نجلاء مسعد قرر وزارة المالية استمرار العمل بالوزارة يومي الجمعة 8 يونيه والسبت 9 يونيه وطوال أيام الأسبوع، لسرعة صرف استكمال باقي مستحقات أسر الشهداء، فى ضوء ما قرره مجلس الشعب، من رفع قيمة تلك المستحقات من 30 الى 100 ألف جنيه، لكل أسرة تيسيرا على اسر شهداء الثورة. ناشدت الوزارة، خلال بيان لها، أسر الشهداء سرعة التوجه لمقر وزارة المالية، وعنوانها ابراج وزارة المالية - شارع امتداد رمسيس، لاستلام مستحقاتهم من مكتب التعويضات برج رقم 1 الدور الأرضى، علما بأنه لا توجد اي اوراق مطلوبة للصرف سوى صورة بطاقة الرقم القومي للمستحقين. يذكر أن وزارة المالية، قد انتهت من صرف باقي المستحقات لـ 70 أسرة من اسر الشهداء، حتى أمس الاربعاء، كما ستستمر الوزارة في الصرف يوميا ودون التقيد بأي مواعيد وخلال العطلات يومي الجمعة والسبت.


اضف تعليقك

لأعلى