البيان: توافق القوى السياسية امتحان في حب مصر | الصباح
الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7    

البيان: توافق القوى السياسية امتحان في حب مصر

البيان: توافق القوى السياسية امتحان في حب مصر

البيان: توافق القوى السياسية امتحان في حب مصر

أكدت صحيفة "البيان" الإماراتية أن التوافق السياسي على المصالح العليا للبلاد بين القوى المختلفة يشكل امتحانا لهم في حب مصر، وقالت "الخلافات الصغيرة لن تنتهي ومصالح البلاد لا تحتمل توقف الحياة نتيجة الاحتجاجات بمختلف أشكالها".

أ ش أ أكدت صحيفة "البيان" الإماراتية أن التوافق السياسي على المصالح العليا للبلاد بين القوى المختلفة يشكل امتحانا لهم في حب مصر، وقالت "الخلافات الصغيرة لن تنتهي ومصالح البلاد لا تحتمل توقف الحياة نتيجة الاحتجاجات بمختلف أشكالها". وقالت الصحيفة في افتتاحية عددها الصادر اليوم الخميس "هذه المسئولية تقع على المدنيين والعسكريين بالوصول إلى توافق يجعل الحاجة إلى تظاهر مئات الآلاف معدومة لأن ما يحققه شباب التحرير بالاحتجاجات وبأثمان باهظة يمكن له أن يتحقق أيضا بالتوافق السياسي عبر الاخلاص في حب مصر". وشددت على أن الدعوة إلى الحفاظ على مصر لا يأتي فقط كضرورة داخلية بل هي ضرورة عربية ملحة في أن تعود أرض الكنانة سريعا إلى تبوء موقعها القيادي في ظل تلاطم الأحداث في المنطقة وتكاثر التهديدات على أمنها. وقالت الصحيفة "إن ثوار ميدان التحرير لهم كل الحق في الخوف على ثورتهم من الخطف على أيدي أناس مصالحهم متضاربة سواء من الوجوه القديمة أو الجديدة على الساحة السياسية، وهو ما يجب أن يترجم عمليا بعملية تنظيم للقوى السياسية التي شاركت في الثورة".


اضف تعليقك

لأعلى