تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا | الصباح
السيسي يعيين الفريق أسامة ربيع رئيسا لهيئة قناة السويس ويحي زكي رئيسا للمنطقة الاقتصادية للقناة     elsaba7     مدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي للأشقاء في السودان     elsaba7     حسن نصر الله يحذر أمريكا من مهاجمة إيران: "ستكون حرب مدمرة"     elsaba7     بث مباشر.. مراسم التوقيع على الاتفاق الانتقالي بالسودان     elsaba7     رئيس "المصريين" عن افتتاح مشروعات الصوب الزراعية: مصر تسير بقوة في طريق التنمية الشاملة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على تفاصيل بوابة الخريطة الاستثمارية     elsaba7     هاشتاج "هي_الستات_عايزة_مننا_إيه" يتصدر تويتر.. والبعض يغرد:" تبقوا رجالة"     elsaba7     فرح السودان.. مرحلة انتقالية جديدة في تاريخ الخرطوم     elsaba7     شاهد.. متخصصة بالشؤون الإفريقية: السودان تشهد تحول سياسي قد يشوبه بعض العقبات     elsaba7     برونزيتان لمصر فى الجودو بدورة الألعاب الإفريقية     elsaba7     صورة|العتال يقيم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة بسبب انتخابات الزمالك التكميلية     elsaba7     لاختلاسه 150 ألف جنيه.. إحالة مسئول هندسة باتحاد الإذاعة والتليفزيون للجنايات     elsaba7    

تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا

تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا

لا تزال تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا الذي أعلن عنه وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف أمس الأربعاء والذي دعا فيه إلى اجتماع دولي موسع بمشاركة تركيا وإيران.

أنقرة - أ ش أ لا تزال تركيا تشعر بالحذر إزاء المقترح الروسي بشأن سوريا الذي أعلن عنه وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف أمس الأربعاء والذي دعا فيه إلى اجتماع دولي موسع بمشاركة تركيا وإيران. مصادر دبلوماسية تركية -اشترطت عدم ذكر هويتها لصحيفة (زمان) التركية أوردتها اليوم الخميس، قالت إنهم أبلغوا بالفعل بأن روسيا طرحت هذا الاقتراح وأن تركيا من حيث المبدأ مستعدة للمشاركة في أية مبادرة تسعى لإيجاد حل للأزمة الإنسانية في سوريا. وقال المسؤولون إن الاقتراح بحد ذاته ربما يكون ذا معنى جيد، بيد أن هناك العديد من الأسباب وراء الاقتراح الروسي الجديد، أولها أن روسيا ربما شعرت بأنها مستبعدة من المبادرات الدبلوماسية بشأن الأزمة السورية، وربما تكون هذه خطوة لاستعادة بعض الزخم من أجل مناورة دبلوماسية ومحاولة للاظهار أمام المجتمع الدولي. وأشاروا إلى أن روسيا التي تعرضت للضغوط مؤخرا بشأن موقفها إزاء الوضع في سوريا، تسعى إلى بذل جهد تجاه حل للأزمة.


اضف تعليقك

لأعلى