غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

Writer / 2012-06-07 01:43:29 / فن
غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

قال الناشط السياسي وائل غنيم إن كثيرا من السياسيين في مصر تتعامل بنفس منطق وعقلية النظام القديم. وأضاف غنيم في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "السياسة لعبة يا تكسب فيها كل حاجة يا إما هتبقى خسران."

احمد صبري قال الناشط السياسي وائل غنيم إن كثيرا من السياسيين في مصر تتعامل بنفس منطق وعقلية النظام القديم. وأضاف غنيم في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "السياسة لعبة يا تكسب فيها كل حاجة يا إما هتبقى خسران". وأكد غنيم أن هؤلاء الساسة يتعاملون مع التوافق على أنه دائما تكتيك قصير المدى، تستخدمه حين تحتاج إليه، وأنه لا يصلح أن يكون استراتيجية طويلة المدى تصبح منهجاً فى التعامل مع الآخرين المختلفين عنه. على جانب آخر، نعى غنيم الشهيد خالد سعيد فى ذكرى وفاته، قائلا، "زى النهاردة من سنتين خالد كان باقى على حياته ساعات قليلة ويلاقى ربنا، زي النهاردة من سنتين بالضبط كان فيه مئات الآلاف من الشباب المصرى مش فارق معاهم السياسة فى بلدهم ولا حقوق المصريين، زى النهاردة من سنتين قررنا نتحد عشان نجيب حق أخونا اللى مات".


اضف تعليقك

لأعلى