غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

Writer / 2012-06-07 01:43:29 / فن
غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

غنيم : الساسة فى مصر تتعامل بنفس عقلية النظام القديم

قال الناشط السياسي وائل غنيم إن كثيرا من السياسيين في مصر تتعامل بنفس منطق وعقلية النظام القديم. وأضاف غنيم في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "السياسة لعبة يا تكسب فيها كل حاجة يا إما هتبقى خسران."

احمد صبري قال الناشط السياسي وائل غنيم إن كثيرا من السياسيين في مصر تتعامل بنفس منطق وعقلية النظام القديم. وأضاف غنيم في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "السياسة لعبة يا تكسب فيها كل حاجة يا إما هتبقى خسران". وأكد غنيم أن هؤلاء الساسة يتعاملون مع التوافق على أنه دائما تكتيك قصير المدى، تستخدمه حين تحتاج إليه، وأنه لا يصلح أن يكون استراتيجية طويلة المدى تصبح منهجاً فى التعامل مع الآخرين المختلفين عنه. على جانب آخر، نعى غنيم الشهيد خالد سعيد فى ذكرى وفاته، قائلا، "زى النهاردة من سنتين خالد كان باقى على حياته ساعات قليلة ويلاقى ربنا، زي النهاردة من سنتين بالضبط كان فيه مئات الآلاف من الشباب المصرى مش فارق معاهم السياسة فى بلدهم ولا حقوق المصريين، زى النهاردة من سنتين قررنا نتحد عشان نجيب حق أخونا اللى مات".


اضف تعليقك

لأعلى