هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

Writer / 2012-06-07 00:38:47 / فن
هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

أكد يسري عبدالرازق عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك أن الرئيس السابق يعاني من السرطان وخلل في أذين القلب وأنه فقد الوعي أكثر من خمس مرات ولديه أزمة وصدمة نفسية .

أحمد عبدالله أكد يسري عبدالرازق عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك أن الرئيس السابق يعاني من السرطان،وخلل في أذين القلب،وأنه فقد الوعي أكثر من خمسة مرات،ولديه أزمة تنفس ،وصدمة نفسية. واضاف في مداخلة تليفونية مع قناة الجزيرة مباشر مصر أن مستشفى سجن طرة غير مجهز على الاطلاق ولايسمح للاستخدام الآدمي وأن مايحدث للرئيس السابق هو موت بطئ. وحمل يسرى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء كمال الجنزوري ووزير الداخلية محمد ابراهيم مسئولية تدهور صحة أو وفاة الرئيس السابق . واضاف أن المرشح الرئاسي السابق الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وأيمن نور لم يعالجا في هذا المستشفى وقت سجنهما ،بل تم نقلهما الى مستشفى القصر العيني،وذكر أن المستشفى لا يوجد به أنبوبة أكسجين فكيف يعالج مريض عمره 84 سنة وحالته الصحية متدهورة .


اضف تعليقك

لأعلى