هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية | الصباح
قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7     أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرحب بالمشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي     elsaba7    

هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

Writer / 2012-06-07 00:38:47 / فن
هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

هيئة الدفاع عن "مبارك" تحمل المشير تدهور حالته الصحية

أكد يسري عبدالرازق عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك أن الرئيس السابق يعاني من السرطان وخلل في أذين القلب وأنه فقد الوعي أكثر من خمس مرات ولديه أزمة وصدمة نفسية .

أحمد عبدالله أكد يسري عبدالرازق عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك أن الرئيس السابق يعاني من السرطان،وخلل في أذين القلب،وأنه فقد الوعي أكثر من خمسة مرات،ولديه أزمة تنفس ،وصدمة نفسية. واضاف في مداخلة تليفونية مع قناة الجزيرة مباشر مصر أن مستشفى سجن طرة غير مجهز على الاطلاق ولايسمح للاستخدام الآدمي وأن مايحدث للرئيس السابق هو موت بطئ. وحمل يسرى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء كمال الجنزوري ووزير الداخلية محمد ابراهيم مسئولية تدهور صحة أو وفاة الرئيس السابق . واضاف أن المرشح الرئاسي السابق الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وأيمن نور لم يعالجا في هذا المستشفى وقت سجنهما ،بل تم نقلهما الى مستشفى القصر العيني،وذكر أن المستشفى لا يوجد به أنبوبة أكسجين فكيف يعالج مريض عمره 84 سنة وحالته الصحية متدهورة .


اضف تعليقك

لأعلى