السعيد: نرفض مرسى "" لاننا ضد دولة المرشد "" | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

السعيد: نرفض مرسى "" لاننا ضد دولة المرشد ""

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
السعيد: نرفض مرسى  "" لاننا ضد دولة المرشد ""

السعيد: نرفض مرسى "" لاننا ضد دولة المرشد ""

أكد الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع، على ان جماعة الإخوان المسلمين ليسوا شياطين ولكنهم خصم سياسي يواجه بالسياسة، مشيرا الى أنه كان يعارض الرئيس السابق مبارك أكثر من معارضته الإخوان وان هجومه على الإخوان ليس لحساب أحد ولكن لمصلحة الوطن.

هاني جميعي أكد الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع، على ان جماعة الإخوان المسلمين ليسوا شياطين ولكنهم خصم سياسي يواجه بالسياسة، مشيرا الى أنه كان يعارض الرئيس السابق مبارك أكثر من معارضته الإخوان وان هجومه على الإخوان ليس لحساب أحد ولكن لمصلحة الوطن. وأضاف رئيس حزب التجمع خلال حواره مع الاعلامى وائل الابراشى ببرنامج الحقيقة على قناة دريم 2 : "" لا أحد يستطيع الإطاحة بالإخوان لأنهم مكون سياسي لكنهم ينتهجون سياسة خاطئة باستخدام الدين، وموقفنا أننا نطالب بالدولة المدنية التى تعطى للمواطن حقوق متكافأة للجميع "". وقال أن حزب التجمع يدعو لعدم التصويت لمحمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين لأننا ضد دولة المرشد ونرفض سياسات الحزب الوطني السابقة وسياسيات قمع الحريات في كل الاحوال، ونطالب الفريق أحمد شفيق أن يعلن معارضته هو الأخر له، مؤكدا أننا سنظل معارضين لأى منهما حتى ولو فازا . واكد على استكمال المرحلة الانتقالية واتمام الانتخابات مشيرا الى "" أن خطر حزب الحرية والعدالة يكمن فى انه تنظيم سلفي يتاجر بالدين وعندما يصلوا للرئاسة يعتقدوا أن الإسلام قد وصل للحكم وإن نجح مرسي ستكون معارضته معارضة للمشروع الإسلامي وحكم الإسلام وتطبيق شرع الله وإن جلس مرسي على كرسي الرئاسة فلن يتركه "". ويرى أن شفيق لا يمثل خطرا بالإضافة إلى أنه ليس له جهاز سري وأنصاره إذا كان لديه أنصار من الوطنى المنحل فهم أنصار اللحظة، ولا يستطيع ان يستند اليهم.


اضف تعليقك

لأعلى