نقل 300 ألف لتر سولار قطري إلى غزة عبر منفذ العوجة | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

نقل 300 ألف لتر سولار قطري إلى غزة عبر منفذ العوجة

نقل 300 ألف لتر سولار قطري إلى غزة عبر منفذ العوجة

نقل 300 ألف لتر سولار قطري إلى غزة عبر منفذ العوجة

شهد ميناء الزيتيات البترولي بالسويس لليوم الثاني على التوالي قيام 6 سيارات نقل المواد البترولية بنقل 300 ألف لتر سولار إلى منفذ العوجة بشمال سيناء اليوم تمهيدًا لتوصيلها إلى قطاع غزة.

أ ش أ شهد ميناء الزيتيات البترولي بالسويس لليوم الثاني على التوالي قيام 6 سيارات نقل المواد البترولية بنقل 300 ألف لتر سولار إلى منفذ العوجة بشمال سيناء اليوم تمهيدًا لتوصيلها إلى قطاع غزة. وذلك من إجمالي 12 مليون لتر سولار مقدمة من دولة قطر هدية للشعب الفلسطيني. كانت سيارات نقل المواد البترولية قد قامت أمس بنقل 500 ألف لتر سولار من مستودعات شركة الجمعية التعاونية للبترول بميناء الزيتيات إلى شمال سيناء ،والتي وصلت بالفعل إلى الأراضي الفلسطينية بقطاع غزة. قامت دوريات أمنية تابعة لقوات الشرطة بمديرية أمن السويس بتأمين سيارات نقل السولار القطري ،والتي وصلت إلى سيناء عن طريق معديات قناة السويس بمنطقة قرية عامر بالسويس. صرح اللواء محمد عبدالقادر جاب الله، رئيس هيئة موانيء البحرالأحمر بأن إدارة ميناء الزيتيات البترولي بالسويس تقدم جميع وسائل التعاون مع السيارات التي تنقل السولار، مؤكدا أن الأمور تسير بصورة طبيعية.


اضف تعليقك

لأعلى