السلف اليوم تعتذر للبرادعي وتحييه على وطنيته | الصباح
قبل الزواج..تعرف على 4 نصائح من هند البنا للشباب والفتيات     elsaba7     الرئيس يجتمع بالدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة البيئة     elsaba7     هند البنا: المغالاة في المهور أفكار سلبية وفي حاجة لتغير حقيقي     elsaba7     "أمته هنفرح بِك".. هند البنا تكشف أسباب إحجام الشباب عن الزواج     elsaba7     هند البنا تكشف شروط الزواج الصحيحة ومواصفات الإقدام على الزواج السعيد     elsaba7     هند البنا تكشف تأثير لقب عانس على الشباب والفتيات في المجتمع المصري     elsaba7     أمانة الشؤون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعها الأول عقب إعادة تشكيلها     elsaba7     سيراً على الأقدام .. محافظ الغربية في جولة تفقدية بشوراع المحلة     elsaba7     الافريقية للأمن والحراسة تنهي استعدادتها لتأمين مباراة الأهلي والزمالك     elsaba7     أبو العينين يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان نائبا عن الجيزة     elsaba7     وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى محلة مرحوم     elsaba7     الداخلية تستقبل وفداً لعدد من مراسلى القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية فى زيارة لسجن المرج(صور)     elsaba7    

السلف اليوم تعتذر للبرادعي وتحييه على وطنيته

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
السلف اليوم تعتذر للبرادعي وتحييه على وطنيته

السلف اليوم تعتذر للبرادعي وتحييه على وطنيته

أعلنت صفحة ""السلف اليوم"" على موقع التواصل الاجتماعي "" فيسبوك "" - في بيان لها نشر عبر الصفحة- عن اعتزارها واحترامها وتقديرها للدكتور محمد البردعي.

أحمد الجمل أعلنت صفحة ""السلف اليوم"" على موقع التواصل الاجتماعي "" فيسبوك "" - في بيان لها نشر عبر الصفحة- عن اعتذارها واحترامها وتقديرها للدكتور محمد البردعي . أضافت الدعوة: ""رغم اختلافنا الشديد معه .. لكن لا يختلف على وطنيته اثنان ونأسف كثيرًا إن كنا تكلمنا عنه في يوم بسوء"" ووجهت التحية للبردعى على حبه وإخلاصه لوطنه. واختتمت الصفحة بيانها بالدعاء إلى الله بأن يكتب الخير لمصر وشعبها .


اضف تعليقك

لأعلى