بسبب تأخر المرافق.. العملاء يطالبون الفرسان باسترداد المقدمات | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

بسبب تأخر المرافق.. العملاء يطالبون الفرسان باسترداد المقدمات

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
بسبب تأخر المرافق.. العملاء يطالبون الفرسان باسترداد المقدمات

بسبب تأخر المرافق.. العملاء يطالبون الفرسان باسترداد المقدمات

تواجه شركة الفرسان للتنمية العقارية والاستثمار أزمة جديدة بعد تلقي عدد من طلبات استرداد مقدمات الحجز من المشروع القومي الذي تنفذه بمدينة السادس من أكتوبر.

نجوليتا حافظ تواجه شركة الفرسان للتنمية العقارية والاستثمار أزمة جديدة بعد تلقي عدد من طلبات استرداد مقدمات الحجز من المشروع القومي الذي تنفذه بمدينة السادس من أكتوبر. يأتي ذلك لتأخر وزارة الإسكان في توصيل المرافق لأراضي المشروع القومي، فضلا عن توقف الوزارة عن إصدار خطابات رهن الوحدات السكنية دون الأراضي منذ يونيه 2010 لتقديمها لشركات التمويل العقاري لكي تقوم بتمويل العملاء بدلاً من الشركة؛ حيث طالب مجدي مغازي - المدير العام بالشركة- بوضع جدول زمني لترفيق المشروع والتوقف عن إطلاق وعود دون تحقيقها على أرض الواقع. مشيرًا إلى أنه تسلم أراضي المشروع منذ ديسمبر 2010 وانتهى من تنفيذ الوحدات بالكامل والتي أدى تأخرها إلى عجز الشركة عن تسليم الوحدات لمستحقيها ومن ثم تراجعها عن الشراء. في سياق متصل أشار المدير العام إلى امتناع الوزارة من توقيع عقود أراضي المرحلة الرابعة من المشروع القومي بالرغم من تقديم الشركة لجميع المستندات المطلوبة وتسديد قيمة الأرض التي تقدر بـ5 أفدنة، لافتًا إلى مرور ما يقرب من 6 أشهر من المهلة التى أعطتها هيئة المجتمعات العمرانية للشركات المنفذة للمشروع القومي لاستكماله في مدة أقصاها عامين دون جدوى؛ حيث إن تعنت الوزارة في إنهاء العقود يهدد بشكل أساسي قدرة الشركة على تنفيذ المشروع في هذه المدة.


اضف تعليقك

لأعلى