مصر: ملفات استرداد رموز القذافي غير مستوفاة | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

مصر: ملفات استرداد رموز القذافي غير مستوفاة

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
مصر: ملفات استرداد رموز القذافي غير مستوفاة

مصر: ملفات استرداد رموز القذافي غير مستوفاة

كشف السفير أحمد راغب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، عن رد مصر على طلب السلطات الليبية باسترداد رموز نظام القذافي الموجودين حاليا بمصر، بأن طلبات الاسترداد ""غير مستوفاة للشروط القانونية"".

أحمد نور كشف السفير أحمد راغب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، عن رد مصر على طلب السلطات الليبية باسترداد رموز نظام القذافي الموجودين حاليا بمصر، بأن طلبات الاسترداد ""غير مستوفاة للشروط القانونية"". راغب أكد أن مصر طلبت من ليبيا استكمال هذه الملفات كي تتمكن من استرداد رموز النظام، وأضاف فى تصريح له اليوم الأربعاء أن اللجنة القنصلية المصرية الليبية التى عقدت اجتماعات بالقاهرة مؤخرا ناقشت هذا الأمر، وأكدت مصر خلال هذا الاجتماع انها ملتزمة بالقانون الدولي ونصوص القانون الداخلى لديها. وأشار إلى أن اللجنة ناقشت أيضا مشكلة مستحقات المصريين العاملين فى ليبيا مؤكدا ان كل مصري كان يعمل فى ليبيا بطريق مشروع سيحصل على كل مستحقاته ، لافتا الى تشكيل لجنة من وزارة القوى العامله بكلا البلدين لتعويض هؤلاء العاملين وإعداد كشف بأسمائهم. كما كشف راغب عن اتفاق بين مصر وليبيا على عقد لجنة أمنية لضبط تهريب السلاح على الحدود بين البلدين وتطهير منفذ السلوم البري.


اضف تعليقك

لأعلى