عروسان يموتان خنقا قبل لحظات من زفافهما بالفيوم | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

عروسان يموتان خنقا قبل لحظات من زفافهما بالفيوم

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
عروسان يموتان خنقا قبل لحظات من زفافهما بالفيوم

عروسان يموتان خنقا قبل لحظات من زفافهما بالفيوم

حادث فريد حدث فى الفيوم ربما لا يتكرر كثيرا و لم تعرفه عالم الجريمة، ربما يحدث أن يقتلا فى مشاجرة ويموتا فى حادث غرق أو عبارة أو انهيار منزل، لكن المثير أن الشقيقين قد ماتا أثناء استحمامهما داخل منزلهما بإحدى قرى الفيوم قبل لحظات من زفافهما و أثناء تزينهما لإحضار زوجاتهما من الكوافير .

حادث فريد حدث فى الفيوم ربما لا يتكرر كثيرا و لم تعرفه عالم الجريمة، ربما يحدث أن يقتلا فى مشاجرة ويموتا فى حادث غرق أو عبارة أو انهيار منزل، لكن المثير أن الشقيقين قد ماتا أثناء استحمامهما داخل منزلهما بإحدى قرى الفيوم قبل لحظات من زفافهما و أثناء تزينهما لإحضار زوجاتهما من الكوافير . كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد رشدى نائب مأمور مركز الفيوم يفيد العثور على جثتى الشقيقين رجب جمال مرزوق 28 سنة عامل وشقيقه الأصغر محمد 26 سنة عامل مقيمان بقرية هوارة عدلان مخنوقان داخل منزلهما . كشفت تحريات الرائد مصطفى حسن رئيس مباحث مركز الفيوم تحت إشراف العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة أن الشقيقين كانا يقومان بعملية الاستحمام داخل منزلهما بقرية هوارة عدلان استعدادا لزفافهما و الذهاب الى الكوفير لأحضار زوجاتهم لحفل الزفاف الذى أقيم بحوش واسع بجوار منزلهما مساء أمس الأول وبعد تأخرهما عن النزول من شقتهما بالطابق الثالث هرع أحد أشقاء العرويسين إلى مكان إقامة العرويسين ليفاجئ بوجوهما ملقيان على الأرض داخل شقة العريس الأكبر وهما ملقيان على الأرض ورائحة الغاز تنطلق بشدة من داخل مسكن شقيقة العريس الأكبر. أسرع شقيق العروسين إلى أحد الأطباء بالقرية لمحاولة انقاذ أشقائه إلا أنه أخبره بأن شقيقيه قد ماتا نتيجة استنشاقهما غاز البوتاجاز المنبعث من سخان شقيقه الأكبر جمال . أخطرت نيابة مركز الفيوم والتي قررت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثتي العروسين و تولت التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى