السفارة المصرية في باكستان تهيب بالمصريين المشاركة فى الانتخابات | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

السفارة المصرية في باكستان تهيب بالمصريين المشاركة فى الانتخابات

Writer / 2012-06-05 16:28:37 / الصباح Extra
السفارة المصرية في باكستان تهيب بالمصريين المشاركة فى الانتخابات

السفارة المصرية في باكستان تهيب بالمصريين المشاركة فى الانتخابات

أهابت السفارة المصرية في إسلام آباد، بالمصريين المقيمين في باكستان من المسجلين عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات سرعة المبادرة بالحضور الشخصي إلى مقر السفارة للادلاء بأصواتهم في انتخابات الاعادة لرئاسة الجمهورية والمشاركة في هذه الخطوة المصيرية التي ستحدد ملامح مصر المستقبل.

أ ش أ أهابت السفارة المصرية في إسلام آباد، بالمصريين المقيمين في باكستان من المسجلين عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات سرعة المبادرة بالحضور الشخصي إلى مقر السفارة للادلاء بأصواتهم في انتخابات الاعادة لرئاسة الجمهورية والمشاركة في هذه الخطوة المصيرية التي ستحدد ملامح مصر المستقبل. صرح السفير سعيد هندام- سفير مصر لدى باكستان - أن الإقبال لايزال ضعيفًا حتى الآن، وعزا ذلك إلى أن معظم المصريين الذين يحق لهم التصويت، والبالغ عددهم 87 ناخبًا على مستوى باكستان، يفضلون التصويت البريدي الذي أثبت نجاحه وسهولته في الجولة الاولى للانتخابات الرئاسية خاصة وأن بعضهم يقيم خارج العاصمة إسلام آباد. ناشد هندام، أبناء الجالية المسجلين في الكشوف الانتخابية في باكستان الادلاء بأصواتهم في انتخابات الاعادة تأكيدا لحق جميع المصريين في الخارج في المشاركة في العملية السياسية . نوه السفير أن التصويت بدأ منذ أمس الأول الأحد ويستمر حتى السبت القادم الموافق التاسع من يونيو من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء يوميا.


اضف تعليقك

لأعلى