مطالب كنسية لمرسى باحترام حقوق البهائيين | الصباح
الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7    

مطالب كنسية لمرسى باحترام حقوق البهائيين

Writer / 2012-06-05 04:01:58 / فن
مطالب كنسية لمرسى باحترام حقوق البهائيين

مطالب كنسية لمرسى باحترام حقوق البهائيين

طالب رمسيس النجار،المحامى الرسمي للكنيسة الأروثوذكسية،الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين فى الانتخابات الرئاسية باحترام البهائيين،كنوع من احترام الحريات الدينية في حال وصوله للحكم.

محمود عبد العزيز طالب رمسيس النجار،المحامى الرسمي للكنيسة الأروثوذكسية،الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين فى الانتخابات الرئاسية باحترام البهائيين،كنوع من احترام الحريات الدينية في حال وصوله للحكم، مضيفا أن الدولة ذات المرجعية الدينية ستفشل لأن حكمها سيكون مبنيا على مبادئ الدين. وقال رمسيس ـ خلال حواره مع الاعلامية دعاء جاد الحق ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" ـ إن الأقباط لديهم تخوفات كثيرة من وصول جماعة الإخوان المسلمين للحكم، أبرزها المخاوف الدينية. وأضاف: "إذا أصبحت الدولة ذات مرجعية دينية فسيكون هناك تمييز ضد الأقباط فى الدستور سيتمثل فى دور العبادة وبناء الكنائس ". وأكد المحامى على أن شفيق ليس من النظام السابق لأنه لو كان من النظام لتمت محاكمته،ومن يدعي عليه الفساد المالي يجب أن يقدم وثائق رسمية بذلك.


اضف تعليقك

لأعلى