برلماني : المجلس الرئاسي غير دستوري | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

برلماني : المجلس الرئاسي غير دستوري

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
برلماني : المجلس الرئاسي غير دستوري

برلماني : المجلس الرئاسي غير دستوري

أكد محمد طوسون،عضو مجلس الشورى،أن تشكيل مجلس رئاسي مدني لإدارة أمور البلاد في الفترة الحالية أمر غير دستوري، لأنه يخالف مبادئ الإعلان الدستوري.

فهمى غالي: أكد محمد طوسون،عضو مجلس الشورى،أن تشكيل مجلس رئاسي مدني لإدارة أمور البلاد في الفترة الحالية أمر غير دستوري، لأنه يخالف مبادئ الإعلان الدستوري. وقال ""طوسون"" ـ خلال برنامج ""مصر تقرر"" على قناة الحياة:إن الإعلان الدستورى لم يحدد أي اختصاصات للمجلس الرئاسي، مشيرا إلى أنه يجب إضافة نص عند كتابة الدستور الجديد يتيح تشكيل مجلس رئاسي، إذا اقتضت الضرورة ذلك. ونفى نائب الحرية والعدالة الاتهامات التى وجهها البعض لجماعة الإخوان بأنهم يكفرون من لا يدعم مرشحهم في الرئاسة، مؤكدا أن هذه الاتهامات عارية تماما من الصحة،وأن الإخوان يحترمون كل من يخالفهم الرأي. وأكد أن الإخوان أكثر الجماعات التي عانت من ويلات النظام السابق، وكان لديهم 40 ألف معتقل داخل سجون ""مبارك"" وتمت محاكمتهم عسكريا.


اضف تعليقك

لأعلى