القوى الوطنية تخشى صناعة فرعون جديد بصلاحيات الإعلان الدستوري | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

القوى الوطنية تخشى صناعة فرعون جديد بصلاحيات الإعلان الدستوري

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
القوى الوطنية تخشى صناعة فرعون جديد بصلاحيات الإعلان الدستوري

القوى الوطنية تخشى صناعة فرعون جديد بصلاحيات الإعلان الدستوري

كشف أيمن أبوالعلا عضو مجلس الشعب عن تخوف القوى السياسية من مجيء رئيس جمهورية يتمتع بصلاحيات الإعلان الدستوري الصادر من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن الرئيس المقبل سيكون فرعونا جديدا وفق الصلاحيات المنصوص عليها في الإعلان الدستوري.

فهمي غالي كشف أيمن أبوالعلا عضو مجلس الشعب عن تخوف القوى السياسية من مجيء رئيس جمهورية يتمتع بصلاحيات الإعلان الدستوري الصادر من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن الرئيس المقبل سيكون فرعونا جديدا وفق الصلاحيات المنصوص عليها في الإعلان الدستوري. وأضاف أبو العلا - خلال حواره في برنامج ""مصر تقرر"" على قناة ""الحياة 2"": ""جميعنا نادمين على استفتاء الدستور والمادتين 60 و 28 ونادمين أيضا علي عدم الإصرار علي وجود الدستور قبل الانتخابات، فالرئيس القادم سيكون له حق إصدار القوانين دون أن يحيلها إلى مجلس الشعب"". وأوضح أن الحزب المصري الديمقراطي الذي ينتمي له، سيشارك في مليونية الغد الثلاثاء لأنه حزب ولد من رحم الثورة ويتبنى مطالبها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن عودة جماعة الإخوان المسلمين إلى الشارع قد أعادت بعض مصداقيتهم التي فقدوها طوال الفترة الإنتقالية.


اضف تعليقك

لأعلى