البرنس: "" النخب السياسية أخطأت لكثرة اختلافاتها"" | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

البرنس: "" النخب السياسية أخطأت لكثرة اختلافاتها""

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
البرنس: "" النخب السياسية أخطأت لكثرة اختلافاتها""

البرنس: "" النخب السياسية أخطأت لكثرة اختلافاتها""

أكد الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة،أن الشعب المصري يرفض رفضا قاطعا عودة النظام القديم وقد ظهر هذا واضحاً من خلال اعتراض المصريين على الأحكام التي صدرت بحق مبارك ونظامه.

هاني جميعي أكد الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة،أن الشعب المصري يرفض رفضا قاطعا عودة النظام القديم وقد ظهر هذا واضحاً من خلال اعتراض المصريين على الأحكام التي صدرت بحق مبارك ونظامه. وأضاف البرنس خلال لقائه ببرنامج ""الحقيقة"" على قناة دريم 2،أن الشعب المصري لديه إرادة حقيقية لبناء دولته الجديدة ديمقراطية ودستورية وطنية حديثة،الكل فيها سواء، مضيفا أن النخبة قد أخطأت كثيرا لكثرة اختلافاتهم. وأشار عضو مجلس الشعب إلى أن انتخابات الرئاسة فيها أمور غير محددة وغير مقبولة مثل المادة 28 التي تجعل اللجنة العليا للانتخابات محصنة ضد أي طعون.


اضف تعليقك

لأعلى