حملة حمدين تتهم مرسي بتفتيت الشارع الثوري | الصباح
خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7    

حملة حمدين تتهم مرسي بتفتيت الشارع الثوري

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
حملة حمدين تتهم مرسي بتفتيت الشارع الثوري

حملة حمدين تتهم مرسي بتفتيت الشارع الثوري

أكد أحمد جمعة، من حملة حمدين صباحي،أن الشارع يتفتت لعدم الوصول لاتفاق بشأن الانتخابات التي بدورها فاقدة للشرعية وباطلة، وكان يجب على الدكتور محمد مرسي أن يضع يده فى يد الجميع مع الأطياف السياسية كافة،مضيفا أن جماعة الإخوان بذلك قد فضلت مصلحتها على مصلحة مصر.

هاني جميعي أكد أحمد جمعة، من حملة حمدين صباحي،أن الشارع يتفتت لعدم الوصول لاتفاق بشأن الانتخابات التي بدورها فاقدة للشرعية وباطلة، وكان يجب على الدكتور محمد مرسي أن يضع يده فى يد الجميع مع الأطياف السياسية كافة، مضيفا أن جماعة الإخوان بذلك قد فضلت مصلحتها على مصلحة مصر. وأضاف جمعة خلال مداخلته لبرنامج ""الحقيقة""على قناة ""دريم 2"" أن الرئيس القادم سيكون فاقداً للشرعية بحسب المستندات والأدلة، مؤكداً أن هناك بالفعل مستندات ومحاضر للشرطة تثبت تصويت الشرطة في الانتخابات، وهذه من التحديات الكبيرة التي تضاف إلى الصعوبات التي صادفتنا على حد تعبيره. وأشار إلى أن الدكتور محمد مرسي يريد أن يكون هو الرئيس للمجلس الرئاسي المدني، متسائلاً ومستغرباً في الوقت ذاته "" من إذن سيكون له حق الإقالة؟! قائلاً إنه لن يتم تمرير قرار أو قانون دون موافقة الدكتور مرسي.


اضف تعليقك

لأعلى