الجندي: " المجلس الرئاسي إثبات لبطلان الانتخابات" | الصباح
لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7     تفاصيل التعديل الوزارى المرتقب: الإطاحة بالمجموعة الاقتصادية.. وتصعيد كامل الوزير نائب لرئيس الوزراء     elsaba7     وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي     elsaba7     الحكومة تحمى أملاكها بـ«أطلس» جديد     elsaba7     صراع مبكر على مجلس الشيوخ     elsaba7     وزير التجارة البيلاروسي: زيارة السيسي لبلادنا يّمنح دفعة قوية للعلاقات بين البلدين     elsaba7     بعد اجتماع رئيس الوزراء..الحكومة تستعين بطلاب الجامعات الخاصة لسد العجز فى المستشفيات العامة     elsaba7     تحقيقات فى إهدار المال بشواطئ المصايف فى الإسكندرية     elsaba7     رئيس باريس سان جيرمان يفتح النار على نيمار     elsaba7     بعد الموافقة على قانون الهيئة العليا للدواء..«البرلمان» يقضى على أسطورة نواقص الدواء والمستحضرات المغشوشة     elsaba7     أحمد موسى: يد الإخوان ملطخة بالدماء (فيديو)     elsaba7     رئيس وزراء بيلاروسيا: نتطلع لتصدير منتجاتنا للخارج عبر مصر     elsaba7    

الجندي: " المجلس الرئاسي إثبات لبطلان الانتخابات"

Writer / 2012-06-05 02:56:32 / فن
الجندي: " المجلس الرئاسي إثبات لبطلان الانتخابات"

الجندي: " المجلس الرئاسي إثبات لبطلان الانتخابات"

قال مصطفى الجندي، عضو مجلس الشعب ونائب رئيس البرلمان الإفريقي،إن تشكيل المجلس الرئاسي المدني يؤكد من خلال تكوينه أن الانتخابات الرئاسية باطلة،ومن شأنه أن يدير المرحلة القادمة.

هاني جميعي قال مصطفى الجندي، عضو مجلس الشعب ونائب رئيس البرلمان الإفريقي،إن تشكيل المجلس الرئاسي المدني يؤكد من خلال تكوينه أن الانتخابات الرئاسية باطلة، ومن شأنه أن يدير المرحلة القادمة. وأضاف الجندي خلال لقائه بالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج الحقيقة على قناة دريم 2،أن الدكتور محمد مرسي لم يرفض تشكيل المجلس الرئاسي، ولكنه طالب بوقت كاف لدراسة هذا الموضوع لأنه لا يستطيع أخذ القرار بمفرده. وأوضح أن الدكتور مرسي عليه الاعتراف بأن هناك أخطاء مثل تأسيسية الدستور، وأيضا مجيئ الدكتور الجنزوري رئيسا للحكومة، مضيفا أن المجلس الرئاسي يجب أن يتسلم السلطة من المجلس العسكري ويكون جزء منه.


اضف تعليقك

لأعلى