إصابة 6 أشخاص نتيجة سقوط سيارة في ترعة نجع حمادي بسوهاج | الصباح

إصابة 6 أشخاص نتيجة سقوط سيارة في ترعة نجع حمادي بسوهاج

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
سقوط سيارة في ترعة  بسوهاج

سقوط سيارة في ترعة بسوهاج

أصيب 6 أشخاص إثر سقوط سيارة أجرة في ترعة نجع حمادي، ناحية سفلاق، دائرة مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج.

أصيب 6 أشخاص إثر سقوط سيارة أجرة  في ترعة نجع حمادي، ناحية سفلاق، دائرة مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج.
 
كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا ً من مأمور مركز شرطة ساقلتة،  يفيد بوقوع حادثة علي الطريق الزراعي الشرقي ناحية "سفلاق" دائرة المركز، وسقوط مصابين.
 
بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيادة محمد محمود محمد إبراهيم "20 عاما ً- طالب" ويقيم بمدينة ساقلته، السيارة رقم "51191" أجره سوهاج على الطريق فوجئ بعربة كارو أمامه ولم يستطع مفاداتها واختلت عجلة القيادة في يده، فسقط في ترعة نجع حمادي وترك السيارة وفر هاربا.
 
نتج عن الحادث إصابة كل من خلف عبد الرحيم أبو الحمد "21 عاما ً" مصاب بكدمات وكسر في الساق، ومحمد عبد الرحيم أبو الحمد  مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وفي حالة إغماء تام، ومحمد رمضان أحمد "26 عاما ً مهندس أثار" مصاب بكدمات في الساق، وأرزاق محمد السيد "37 عاما ً ربة منزل" مصابة بخلع في الكتف الأيسر، وعبد اللاه محمد جاب الله "16 عاما ً طالب" مصاب بسحجه في الساعد الأيسر، وجمال موسي السنوسي "47 عاما ً عامل" مصاب بكدمات في الساق الأيسر.
 
تم نقلهم جميعًا إلى مستشفي سوهاج العام.
 
وبسؤال المصابين، أيدوا ما جاء في الفحص، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم انتشال السيارة من الترعة والتحفظ عليها بديوان المركز.
 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم " 571 " جنح المركز، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة وضبط قائد السيارة.


اضف تعليقك

لأعلى