منسق حملة مرسى: فكرة المجلس الرئاسى ليست بعيدة | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

منسق حملة مرسى: فكرة المجلس الرئاسى ليست بعيدة

Writer / 2012-06-05 01:42:57 / فن
منسق حملة مرسى: فكرة المجلس الرئاسى ليست بعيدة

منسق حملة مرسى: فكرة المجلس الرئاسى ليست بعيدة

قال الدكتور ياسر علي منسق حملة الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة، إن هناك تفاهماً بين كل القوى السياسية لعبور المرحلة الحالية ، مضيفا أن فكرة المجلس الرئاسي لا تبتعد كثيرا عن برنامج الدكتور مرسى الانتخابى،مؤكداأن هناك حوارا قائما لتجاوز الخلافات بين القوى السياسية.

هاني جميعى قال الدكتور ياسر علي منسق حملة الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة،إن هناك تفاهماً بين كل القوى السياسية لعبور المرحلة الحالية،مضيفا ًأن فكرة المجلس الرئاسي لا تبتعد كثيرا عن برنامج الدكتور مرسى الانتخابى،مؤكداأن هناك حوارا قائما لتجاوز الخلافات بين القوى السياسية. وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى،فى حلقة من برنامج الحقيقة على قناة دريم، أن الانتخابات إختيارشعبى ودستورى،ولذلك فحملة الدكتور مرسى الرئاسية مستمرة. وأكد " على"،أن الأحكام القضائية كانت أهم محاور الاجتماع الثلاثي،بين "مرسى" وعبدالمنعم أبو الفتوح،وحمدين صباحى،بالإضافةإلى مناقشة الجرائم التى ارتكبت ضد متظاهرى "التحرير" و"ماسبيرو" لتحقيق محاكمات عادلة .


اضف تعليقك

لأعلى